السبت 20 يوليو 2024 06:27 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار عالمية

السعودية تفتتح مصنعا لصناعة السيارات الكهربائية

GoudCar جوود كار

تدشن المملكة العربية السعوديه مصنعا جديدا يعتبر الثاني الذي تقيمه شركة لوسيد احدي الشركات العالميه على مستوى العالم، بعد مصنعها الأول الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد جاء اختيار المملكة العربية السعودية لإقامة هذا المصنع بناءً على التزامها الراسخ بدعم صناعة السيارات الكهربائية والاستدامة البيئية. يقع المصنع في موقع استراتيجي بالقرب من العاصمة الرياض، مما يسهم في تقليل تكاليف الشحن وتسهيل التوزيع على مستوى المملكة والمنطقة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المملكة لتصبح ضمن أكبر 5 دول منتجة ومصدرة للسيارات الكهربائية في العالم، حيث تسعى السعودية لإنتاج 500 ألف سيارة كهربائية سنويا بحلول عام 2030.

يأتي هذا الإعلان في إطار توجه عالمي نحو استخدام السيارات الكهربائية وتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة، وتعزيز الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة. ومن المتوقع أن يكون المصنع الجديد محطة لتجميع وإنتاج أحدث الطرازات من السيارات الكهربائية التي تعتمدها شركة لوسيد.

تعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية