الجمعة 1 مارس 2024 08:38 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

ريفيان تطلق برنامجا لتأجير شاحنتها الكهربائية الخفيفة آر1تي

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

أطلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية ريفيين برنامجا محدودا يتيح للعملاء في ولاية أمريكية محددة اختيار تأجير الشاحنة الكهربائية الخفيفة آر1تي بدلا من شرائها.


وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه يمكن للعملاء في 14 ولاية أمريكية الاستفادة من برنامج التأجير عبر صفحة آر1تي على الموقع الإلكتروني للشركة. وتضم قائمة الولايات المختارة أريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وفلوريدا وتكساس. وتم اختيار هذه على أساس عدة عوامل منها أماكن تركز عملاء ريفيين والأماكن التي يزيد فيها الإقبال على تأجير السيارات. كما تضم قائمة الولايات المختارة جورجيا وماساشوستس وميشيجان وميسوري ونيوجيرسي ونيويورك ونيفادا وبنسلفانيا وواشنطن.
وقالت راشيل مانياجو المتحدثة باسم ريفيين إن الشركة تعتزم توسيع نطاق برنامج التأجير ليشمل طرزا ومناطق أخرى بمرور الوقت.


يذكر أن التأجير أصبح من خيارات تمويل السيارات الأكثر انتشارا، بحسب ريفيين، مضيفة أنها اختارت بدء برنامج التأجير بالشاحنة الخفيفة آر1تي والتي كانت أول سيارة كهربائية تنتجها الشركة. ومع تجاوز الكثير من موردي المكونات للشركة لأزمة سلاسل الإمداد، أصبحت الشركة قادرة على زيادة إنتاج الشاحنة آر1تي وتوفيرها بدرجة أكبر للعملاء.


في الوقت نفسه أثبت برنامج التأجير جدواه نظرا لأنه يتيح للمستأجر الاستفادة من تخفيضات ضريبية للسيارات الكهربائية بقيمة 7500 دولار، وهو ما يعني خفض قيمة التأجير للعملاء.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية