الجمعة 1 مارس 2024 06:46 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

فورمولا واحد: تحقيق مع رئيس مرسيدس بسبب تضارب المصالح

GoudCar جوود كار

(أ ف ب)


يبحث قسم الامتثال في الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) عن تضارب مصالح محتمل متعلّق برئيس فريق مرسيدس توتو وولف، حسب ما أعلن الاتحاد الثلاثاء.

وبدون تسمية شخص أو فريق، قال فيا انه "أخذ علماً بتكهنات في وسائل الإعلام حول مزاعم نقل معلومات سرية لرئيس فريق فورمولا واحد من قبل أحد موظفي شركة فوم" المالكة للحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وأضاف فيا في بيانه "تدرس ادارة الامتثال في الاتحاد الدولي هذا الأمر".

وربطت وسائل الإعلام المتخصصة بين النمسوي توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس، وزوجته سوزي وولف المديرة العامة لأكاديمية الفورمولا واحد، المسابقة النسائية التي تديرها فوم.

وقال ناطق باسم الفريق الألماني "لقد أحطنا علماً بالبيان المنشور من قبل فيا هذا المساء (الثلاثاء) والذي يردّد مزاعم لا أساس لها مصدرها وسيلة إعلامية واحدة".

وتابع "لم يتلق الفريق أي معلومات من إدارة الامتثال التابعة لفيا وفوجئ عندما علم بهذا التحقيق عبر وسائل الإعلام"، مضيفاً "نرفض تماماً هذه الاتهامات" المتعلقة بـ"نزاهة وامتثال رئيس فريقنا".

SsangYongEgypt

أخبار عالمية