الجمعة 1 مارس 2024 06:45 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

لاندروفر ديفندر.. تحصد جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات 2021

لاندروفر ديفندر
لاندروفر ديفندر

حصلت لاند روفر ديفندر الجديدة على جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2021، وجاء هذا الإعلان تزامناً مع  اقتراب عيد الأم في 21 مارس.

تتألف لجنة التحكيم حصرياً من النساء، حيث تتكون من 50 صحفية في مجال السيارات من 38 دولة في خمس قارات.

منافسة قوية شهدتها لاندروفر ديفندر للحصول على الجائزة

ومن جانبها، قالت مارتا جارسيا، الرئيس التنفيذي لـ WWCOTY، أن لاندروفر ديفندر لم تعد مجرد سيارة دفع رباعي لعبور الأمازون أو الذهاب للصحراء، بل أنها تدعو للسفر على الطريق براحة كبيرة مثل سيارات السيدان الفاخرة، لهذا السبب تم اختيارها كأفضل سيارة للسيدات لهذا العام.

وللفوز بهذه الجائزة كان على ديفندر التغلب على ثمانية سيارات أخرى من فئات مختلفة أعلنت عنها WWCOTY الشهر الماضي، وتشمل بيجو 208 (أفضل سيارة مدن)، سكودا أوكتافيا (أفضل سيارة عائلية)، لكزس LC500 كشف (أفضل سيارة فاخرة)، فيراري إف 8 سبايدر (أفضل سيارة رياضية)، بيجو 2008 (أفضل سيارة اس يو في للمدن)، كيا سورينتو (أفضل سيارة اس يو في كبيرة)، فورد F-150 (أفضل سيارة بيك اب)، وهوندا إي (أفضل سيارة كهربائية).

الجيل الجديد من ديفندر

يذكر أنه تم إعادة تصميم الجيل الجديد من ديفندر الذي تم الكشف عنه في عام 2019، حيث يتوفر بفئتين في الولايات المتحدة، وهما 90 ببابين و 110 بأربعة أبواب، وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 46,100 دولار ، ويصل إلى 83,000 دولار.

ووضع السوق المصرى قدمه على أولى درجات الصعود فى زيادة استيراد السيارات الفاخرة التى أصبحت منتشرة في مصر في الفترة السابقة ومن بين أكثر السيارات التي تحقق مبيعات قوية في الفترة السابقة سيارات لاندروفر في مصر. 

ألوان مميزة لسيارات رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي

تتوفر سيارات رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي في مصر كموديلات 2021 في الوقت الحالي وعرضت السيارة لدى بعض معارض السيارات باللون العاجي الأبيض فوجي اكس مع فرش داخلي أحمر وأسود.

وتتميز السيارة بعجلات قياس 21 بوصة بلمسات فضية لامعة وفرامل سوداء وسقف أسود مختلف اللون عن باقي السيارة وسقف بانورامي قابل للفتح.

 مقاعد ليد أمامية في رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 

يتوفر تبطين خاص للسقف باللون العاجي ولمسات خشبية داخلية وعجلة قيادة بفرش جلدي ونظام صوتي ميريديان وباقة لمساعدة السائق.

 وتتميز السيارة بملسات خارجية أطلس ومصابيح أمامية ليد ووحدات اشارة DRL مع فرش جلدي للمقاعد مثقب والمقاعد الامامية بتعديل في 24 وضعية وتبريد وتدفئة ومساج مع مقاعد خلفية حصرية اكسكلوسيف.

 تكييف 4 مناطق في رانج روفر P400 هايبرد أوتوبيوجرافي 

كما يتوفر كذلك للسيارة باقة ترفيه ومشغل سي دي ودي في دي مع شاشة خلفية 10 بوصة للترفيه ومكابح طوارئ للسرعة العالية وواقي طين خلفي ودواسات ألمنيوم حمراء لنقل الحركة وفرش أرضية لاكشري ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وكاميرا 360 درجة وشاشة رصد البقع العمياء وشاشة لرصد حالة السائق وتحذير مغادرة المسار و تكييف أوتوماتيكي رباعي المناطق. 

SsangYongEgypt
النساء سيارة دفع رباعي لاندروفر ديفندر افضل سيارة في العالم

أخبار عالمية