الجمعة 1 مارس 2024 08:25 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار محلية

ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C67: بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل

GoudCar جوود كار

أطلقت شركة ريلمي، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الذكي الجديد، 7 realme C6الذي يتوفر الآن في الاسواق المصرية بتصميم عصري ومواصفات استثنائية، حيث يقدم تجربة فريدة ورائدة في فئة الهواتف الذكية المتوسطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستهلكين في العام الجديد.

يأتي realme C67 بمواصفات فائقة، من بينها مجموعة شرائح Snapdragon 685 بتقنية 6 نانومتر، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وكاميرا تكبير 3x بدقة 108 ميجابكسل، وشحن سريع SUPERVOOC بقوة 33 واط، هذا بجانب تميزه بمظهر عصري وفريد مستوحى من Sunny Oasis. الذي تعد الإضافة الجديدة لسلسلة ريلمي C على وشك أن تحدث ثورة في صناعة الهواتف الذكية بفضل ميزاتها الاستثنائية.


أصبحت ريلمي العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حيث حققت مبيعات قدرها 200 مليون وحدة حتى الآن. و خاصة بعد نجاح سلسلة C التي بلغ عدد وحداتها المباعة 100 مليون في عام 2021.

يهدف realme C67 إلى مواصلة تراث الهواتف الفائزة ليواصل إنجازات ريلمي، و بناءً على سمعة سلسلة C الجيدة، التي تتضمن جوائز مثل " C55 الذي حاز على جائزة" أفضل هاتف ذكي للعام" و "سلسلة C - الفائزة بجوائز الأبطال

يتميز realme C67 بنظام كاميرا مبتكر يميزه عن منافسيه من خلال كاميرا 108 ميجابكسل التي لا يمكن منافستها في فئتها السعرية، حيث يقضي هاتف realme C67 على مشكلة البكسلة وضوضاء الصورة واللقطات البورتريه ضعيف الجودة. ولكن هاتف realme C67 يمكّن المستخدمين من التقاط صور واضحة ورائعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم ميزة كاميرا بمستشعر تكبير بدقة 3X مستوحاة من سلسلة الأرقام، لتقديم تجربة تصوير فائقة لجميع مستخدمية.

ويمثل realme C67 إطلاقًا جديدًا لمجموعة شرائح Snapdragon 685 بدقة 6 نانومتر، مما يوفر أداءًا استثنائيًا بزيادة تصل إلى 40% في تردّد وحدة المعالجة المركزية و 10% في تردّد وحدة معالجة الرسومات مقارنة بالجيل السابق. تتفوق هذه الشرائح بدقة 6 نانومتر على منافسيها وتقدم تجربة فائقة على مستوى 3Kمقارنةً بشريحة G88.

يعرض هاتف realme C67 تصميمًا على مستوى عالمى لمميزات الهواتف الرائدة نسبة إلى فئته السعرية. يتقدمC67 باعتباره رائدًا في التخلي عن حامل الشاشة، مما يضع معيارًا جديدًا للهواتف الذكية في فئته تقدم تدرجات الجهاز وتقنية الطلاء أفضل ميزات التصميم المتاحة. كما يتميز التصميم الفريد بألوان Sunny Oasis وBlack Rock، مع حواف نحيفة بسماكة 7.95 ملم، مما يوفر تجربة بصرية متميزة.


وتعتبر الكاميرا لدى realme C67 بدقة 108 ميجابكسل إحدى مميزاته البارزة، حيث تقدم تجربة تصوير استثنائية، مع مستشعر تكبير/تصغير 3 X يضمن تصويرًا فوتوغرافيًا فريدًا، كما يأتي الهاتف الجديد بتقنيات متقدمة مثل Mini Capsule 2.0 ووظيفة NFC لتحسين الراحة ومكبرات الصوت الاستريو المزدوجة، إضافة إلى حصوله على شهادة مقاومة للماء IP54 لضمان متانته.

ومع شاشة عالية السطوع تبلغ 950 نت ومعدل تحديث 90 هرتز، يمنح هاتف realme C67 تجربة عرض مميزة، كما يوفر ذاكرة أساسية 8 + 8 جيجابايت وخيار تخزين يصل إلى 265 جيجابايت. وبذلك، يمثل realme C67 إضافة استثنائية لفئة C، مؤكدًا التفاني المتواصل من قبل شركة ريلمي في تقديم أبرز الابتكارات في عالم الهواتف الذكية.وبالإضافة الى ذلك، خضع C67 لاختبارات كثيرة للحصول على شهادة مقاومة الماء بتقنية IP54، مما يضمن صلابته وجودته.

السلسلة الجديدة من ريلمى C تسعى إلى تحقيق هدفها في أن تكون الخيار الأفضل في الفئة، وتوضح ريلمي أن تم استخدام حرف "C" ليشير إلى البطل وأن سلسلة C تعتبر"بطلة الفئة".

SsangYongEgypt

أخبار محلية