الجمعة 1 مارس 2024 08:19 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

سلطان ماليزيا الجديد مهتم باقتناء السيارة الروسية الفاخرة Aurus

GoudCar جوود كار

أعرب ملك ماليزيا الجديد السلطان إبراهيم بن السلطان إسكندر عن اهتمامه باقتناء السيارة الروسية الفاخرة Aurus بحسب ما ذكره سفير روسيا بكوالالمبور نايل لاتيبوف لوكالة أنباء "نوفوستي".

وقال السفير الروسي لاتيبوف إن الملك الماليزي السلطان إبراهيم أعرب عن رغبته في شراء سيارة من العلامة التجارية الروسية الفاخرة "أوروس وصرح لنوفوستي: "خلال حديثنا أبدى السلطان اهتماما بسيارة أوروس الروسية. حاليا بسبب انشغاله بعملية الصعود إلى العرش تنحى هذا الموضوع إلى المرتبة الثانية".

وتابع السفير الروسي: "يزعم من حاشيته (ربما على سبيل المزاح) أن إبراهيم لديه رخص تشغيل وقيادة جميع أنواع وسائل النقل البري والجوي والبحري. إنه يحب الدراجات النارية والقوارب ويجمع ويصنع عكازات المشي. وتضم مجموعته عدة مئات من السيارات، جميعها يقال إنها في حالة عمل".

SsangYongEgypt

أخبار عالمية