الجمعة 1 مارس 2024 07:25 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

دايموند موتورز فوز ميتسوبيشي مصر بالمركز الثاني بمسابقة عالمية للمهارات التقنية 2024

GoudCar جوود كار

نجحت شركة دايموند موتورز وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر عن فوزها في المسابقة العالمية للمهارات التقنية 2024 المنظمة من قبل ميتسوبيشي موتورز العالمية في اليابان بالمركز الثاني. وجرت المنافسات بالفعل خلال شهر فبراير الجاري وحصلت الشركة على المركز الثاني عالمياً بين 25 دولة شاركت في المسابقة بينما حصلت المركز الأول في أفريقيا والشرق الأوسط.

اختبار افضل المواهب لميتسوبيشي في العالم

وتختبر المسابقة أفضل المواهب الخاصة بالجوانب الفنية والهندسية من الفنيين والمهندسين حول العالم. ويتم وفق المسابقة تقييم مهارات وقدرات المهندسين والفنيين واختبار خبرات موظفي الشركة في ضوء التزام شركة ميتسوبيشي موتورز العالمية بتحسين خدمات ما بعد البيع.

مهارات عالية لمهندسي ميتسوبيشي مصر

وحقق المتسابقون من دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشي بمصر أداء مميز وقدموا مهاراتهم العالية في المجالات الفنية والتقنية خلال المسابقة لتحقيق أفضل مستوى من رضا العملاء في مصر.

المركز الثاني لميتسوبيشي في مركز مهندس استقبال خدمات ما بعد البيع

وجاءت النتائج لتشمل المركز الثاني في مركز مهندس استقبال خدمات ما بعد البيع من بين 17 دولة. وحققت الشركة مركز متميز لمدير ورشة الميكانيكا في خدمات ما بعد البيع. وشارك في اعداد المتسابقين من الشركة مدير الصيانة الاقليمي لميتسوبيشي ورئيس قطاع خدمات ما بعد البيع.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية