الخميس 25 أبريل 2024 12:05 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

هاميلتون يشيد بمواطنه الشاب بيرمان ويصفه بنجم المستقبل في فورمولا-1

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

أشاد البريطاني لويس هاميلتون، بالسائق الشاب أولي بيرمان، ووصفه بأنه نجم المستقبل، بعدما نجح الأخير في تحقيق حلمه بالحصول على نقاط في أول ظهور له في سباقات سيارات فورمولا -1 مع فريق فيراري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن بيرمان تم استدعاؤه في اللحظة الأخيرة ليحل بديلا للإسباني كارلوس ساينز الذي تم نقله للمستشفى بسبب إصابة في الزائدة الدودية، ليحتل المركز 11 في التجارب، ثم يصعد أربع مراكز في سباق يوم أمس السبت في السعودية ليحتل المركز السابع، بفارق مركزين فقط خلف سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات هاميلتون.

وقال هاميلتون عن مواطنه الذي يصغره بـ21 عاما: "حينما يتم استدعاؤك فورا إلى فيراري ثم تدخل إلى التجارب ، يعني ذلك أنه قام بعمل كبير ويظهر أنه قد يكون نجما لامعا في المستقبل".

من جانبه، قال البريطاني جورج راسل، سائق مرسيدس، والذي ابتعد بفارق مركز واحد عن بيرمان : "أتوقع أن أراه في السباقات العام المقبل، أو العام الذي يليه".

وأضاف: "لقد قام بعمل رائع، ودخل الحلبة وهذا أمر صعب للغاية، لقد حطم توقعات الجميع وجذب الكثير من الناس، لقد تحلى بالثقة منذ البداية ونجح في قيادة السيارة بشكل رائع".

SsangYongEgypt

راليات وسباقات