الإثنين 17 يونيو 2024 05:01 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

شركة دايموند موتورز تعلن مجددًا الحفاظ على القيمة السوقية لسيارات عملائها

GoudCar جوود كار

في ظل التحديات التي يواجها السوق المصري، تؤكد شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر مجددًا بالتزامها وحرصها المستمر بالحفاظ على استثمار عملائها في سياراتها.
وعلى الرغم من ضغوط السوق المصري تؤكد الشركة بأن جميع سيارات ميتسوبيشي تقدم قيمة لا مثيل لها مقابل المال والتي تتميز أيضا بإعادة بيع استثنائية خصوصا بثبات سعر السيارة.
ولهذا فإن شركة ميتسوبيشي موتورز مصر تقف حازمة في إعطاء الأولوية لمصلحة العملاء الحاليين بتوفير القيمة والموثوقية وتؤكد الشركة بعدم زيادة أو خفض الأسعار والقيام بتثبيت أسعار السيارات عند مستويات معقولة بالرغم من زيادة قيمة الجمرك لكون جميع سيارات ميتسوبيشي خاضعة لكافة الجمارك والضرائب المصرية ولا تتمتع سيارات ميتسوبيشي بالإعفاء الجمركي مثل بعض المنافسين، بما يضمن حصول عملائها على أسعار عادلة.
وذلك مع الحفاظ على القيمة السوقية لسيارات ميتسوبيشي وتقع على عاتق الشركة مسؤولية حماية هذا الاستثمار لعملائها من خلال الحفاظ على قيمة إعادة البيع التنافسية وتوفير الدعم والخدمات المستمرة.
قوة واعتمادية سيارات ميتسوبيشي في الطرق والأزمات
اشتهرت سيارات ميتسوبيشي منذ فترة طويلة باعتماديتها وموثوقيتها وقيمة إعادة البيع وهذا يعود إلى الالتزام بالجودة، مما يضمن تمتع مالكي سيارات ميتسوبيشي بتجربة قيادة فائقة طوال عمر سياراتهم، فقد أثبتت سيارات ميتسوبيشي باستمرار بأنها سيارات يمكن الاعتماد عليها على الطريق، حيث تقدم قيمة لا مثيل لها مقابل المال دون المساس بالأداء أو السلامة.
ومع عدد لا يحصى من الشهادات التي تشيد بموثوقية ومتانة سيارات ميتسوبيشي، فمن الواضح أن اختيار ميتسوبيشي هو قرار لن تندم العملاء عليه سواء كان الأمر يتعلق بالتنقلات اليومية أو المغامرات، فإن سيارات ميتسوبيشي على استعداد لمواجهة أي تحديات قد يفرضها الطريق.
أهمية الشراء من خلال الوكيل المعتمد والموزعين بالسوق المصري مقارنة بالسيارات المستوردة بالخارج
أن شراء سيارات ميتسوبيشي من الوكيل المعتمد والموزعين المعتمدين لديه بالسوق المصري يضمن دعم الشركة بالضمان الشامل لمدة ثلاث سنوات وهو الذي لا يتوفر عند شراء السيارة من الخارج، مما يضمن حماية استثمار عملائنا في سيارات ميتسوبيشي طرف الوكيل المعتمد.. حيث يوفر الضمان الخاص بالشركة الحماية ضد المشاكل الميكانيكية غير المتوقعة للسيارات. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء جدولة الصيانة بسهولة من خلال مراكز الخدمة المعتمدة حيث يتم تدريب الفنيين الخبراء بتقديم خدمة من الدرجة الأولى، مما يضمن أداء السيارة في أفضل حالاتها لسنوات قادمة.
ومع ذلك، نريد تنبيه العملاء حول المخاطر المرتبطة بالسيارات المستوردة من الخارج التي قد انتشرت في السوق المصري خلال الفترة الماضية حيث لا تكون السيارات الخليجي أو المستوردة من الخارج مؤهلة للحصول على نفس الضمان ومزايا الخدمات التي تتمتع بها تلك السيارات التي تم شراؤها من خلال شركة دايموند موتورز (الوكيل المعتمد) أو موزعين الشركة.
تؤكد شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بأنها تعطي الأولوية لخدمة وإرضاء عملاءها وتسعي جاهدة لتوفير أفضل قيمة، وأيضا تحث الشركة على اختيار الوكيل المعتمد لشراء سيارتهم لضمان حصولهم على الفوائد الكاملة للضمان والخدمة.

e65f9c079d1e.jpg
SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار محلية