الإثنين 17 يونيو 2024 05:01 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

VGV موتورز إيجيبت تطلق VGV U70 Pro Plus: رفاهية رياضية بأسعار تنافسية

GoudCar جوود كار


واصلت VGV موتورز إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الصينية الشهيرة VGV أوتو، تعزيز تواجدها في السوق المصري من خلال إطلاق طرازها الجديد المتميز VGV U70 Pro Plus. وتتميز هذه السيارة الرياضية بمحركها القوي وتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، كل ذلك بأسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف العملاء.

أداء قوي وتجربة قيادة استثنائية:

تتوافر VGV U70 Pro Plus بمحرك تربو سعة 1500 سى سى بقوة 156 حصان وعزم 215 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة ستب ترونيك من 6 سرعات. يوفر هذا المحرك أداءً قويًا وتسارعًا سريعًا، مما يضمن تجربة قيادة ممتعة وسلسة على مختلف الطرق.

تصميم عصري وجذاب:

تتميز VGV U70 Pro Plus بتصميمها الخارجي الأنيق والعصري، مع خطوط حادة وشبكة أمامية مميزة. كما تتمتع بمقصورة داخلية فسيحة ومريحة، مع مقاعد جلدية عالية الجودة ونظام ترفيهي متطور بشاشة لمس كبيرة.

تقنيات متطورة لتعزيز السلامة والأمان:

تتضمن VGV U70 Pro Plus مجموعة من التقنيات المتطورة لتعزيز السلامة والأمان، بما في ذلك نظام ABS و EBD و ESP ونظام التحكم في الجر ونظام المساعدة في صعود المرتفعات ونظام المساعدة على الركن.

أسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف العملاء:

تتوفر VGV U70 Pro Plus بثلاث فئات بأسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف العملاء:

الفئة الأولى: 999 الف جنيه
الفئة الثانية: 1,080,000 جنيه
الفئة الثالثة: 1,150,000 جنيه


مع إطلاق VGV U70 Pro Plus، تؤكد VGV موتورز إيجيبت على التزامها بتقديم سيارات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء المصريين. وتوفر هذه السيارة الرياضية المتميزة مزيجًا مثاليًا من الأداء والقوة والتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي القيادة الرياضية والرفاهية.

SsangYongEgypt

عروض وأسعار