الخميس 18 يوليو 2024 09:36 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

جي بي أوتو تطلق عرضًا استثنائيًا لكاش باك يصل إلى 75 ألف جنيه على سيارات شانجان

GoudCar جوود كار

اعلنت مجموعة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شانجان في مصر، عن إطلاق عرض استثنائي جديد ينفرد بتقديم كاش باك يصل إلى 75 ألف جنيه مصري عند شراء أحد موديلات سيارات شانجان المميزة خلال شهر يوليو 2024.

يأتي هذا العرض المميز تجسيدًا لالتزام جي بي أوتو بوضع احتياجات عملائها على رأس أولوياتها، وتعزيز تواجدها في السوق المصري من خلال تقديم سيارات شانجان التي تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلك المصري.

وفي هذا الإطار قال أمير سابا، رئيس قطاع شانجان في مصر: "نسعى في جي بي أوتو جاهدين إلى توسيع قاعدة عملائنا المميزين، ونحرص على تشجيعهم على اقتناء سيارات شنجان المختلفة، والتي تُعد خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن تجربة قيادة استثنائية تجمع بين أقصى درجات الراحة والأمان والمتعة. ولتحقيق ذلك، نُطلق باستمرار العديد من العروض والمبادرات التي تُلبي احتياجات عملائنا وتُتوافق مع تطلعاتهم. ونُؤكّد في جي بي أوتو على التزامنا بتقديم أفضل تجربة قيادة لعملائنا، ونُشجّعهم على زيارة معارضنا لاختبار سيارات شنجان بأنفسهم والاستمتاع بعالم من الفخامة والأداء.


عروض جي بي أوتو على موديلات شانجان:

اقرأ أيضاً


UNI-T: استمتع بكاش باك يصل إلى 75-ألف جنيه عند شراء سيارة UNI-T الأنيقة، والتي تتميز بتصميمها الجذاب، وأدائها الاستثنائي ووسائل الأمان الحديثة، والراحة الفائقة. وتم تجهيز السيارة بمحرك 1.5 لتر توربو بقوة 177 حصانًا يوفر أداءً ديناميكيًا استثنائيًا، مع ناقل حركة Speed WET DCT-7، ونظام توجيه EPS (Speed Sensing)، وتعليق أمامي McPherson، وتعليق خلفي متعدد

الوصلات، بالإضافة إلى ضمان السيارة الذي يمتد إلى 6 سنوات أو 250000 كيلومتر.
CS55 Plus: احصل على كاش باك بقيمة 60-ألف جنيه عند شراء سيارة CS55 Plus، التي تتميز بمحركها القوي وتصميمها الرياضي وتجهيزاتها المتطورة. وتتميز هذه السيارة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، يولد قوة هائلة تصل إلى 185 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 300 نيوتن متر ويُكمل هذا الأداء القوي ناقل حركة أوتوماتيكي سلس من 7 سرعات يوفر تجربة قيادة استثنائية تتسم بالراحة والسرعة على الطريق.

CS35 Plus: امتلك كاش باك يصل إلى 50 ألف جنيه عند اقتناء سيارة CS35 Plus التي تجمع بين الأداء المميز والتصميم الأنيق، لتكون الخيار الأمثل لعشاق سيارات SUV. حصلت هذه السيارة على مكانة مرموقة في السوق المصري كونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تجمع بين القوة والأداء المميزين والتصميم الأنيق، وتتميز بأبعادها المتناسقة، حيث يبلغ طولها 4330 مم، وعرضها 1825 مم، وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات ممتدة بطول 2600 مم.

ويشترط للحصول على عرض الكاش باك، أن يتم ترخيص وتفعيل الضمان خلال شهر يوليو ٢٠٢٤ وطريقة الكاش باك ستكون باسم العميل كما هو مطابق لرخصة السيارة بعد تفعيل الضمان خلال شهر يوليو 2024 فقط، من أحد معارض جي بي أوتو أو الموزعين المعتمدين لديهم، كما يجب تسجيل السيارة باسم المشتري، ويتم الحصول علي الكاش باك خلال 15 يوم عمل من استيفاء كافة الشروط المطلوبة و العرض سارى للمالك المسجل بالرخصة بعد تفعيل الضمان من خلال الكول سنتر.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

جوود كار | Goud Car
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار محلية