السبت 15 يونيو 2024 05:17 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

الإعتماد على وسائل الأمان يميز سيارات سوبارو 2021

سوبارو آوتباك 2021
سوبارو آوتباك 2021

إستعرضت شركة سوبارو، مهارات النسخة الأوروبية من سيارة آوتباك 2021 الجديدة كلياً، والتي من المقرر أن تصل إلى الوكلاء في أبريل.

وستأتي سوبارو2021 الكروس أوفر الجديدة في نسختها الأوروبية، بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مقترن بناقل حركة Lineartronic CVT وبالطبع نظام الدفع الرباعي المميز للعلامة التجارية.

ويتميز محرك الـ 2.5 لتر بأجزاء أعيد تصميمها بنسبة 90 في المائة، بينما حصل ناقل الحركة CVT أيضًا على تغطية نسبة تروس موسعة تعادل تلك الموجودة في ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

ولم تتحدث سوبارو عن أي تفاصيل عن قوة المحرك، لكن الإصدارات الأمريكية من نفس المحرك تنتج 182 حصانًا و238 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتميز نظام الدفع الرباعي أيضًا بنظام توجيه عزم الدوران من أجل معالجة أفضل ومزيد من التماسك بشكل قياسي.

ويعتمد الجيل السادس من سوبارو آوتباك الجديد على أحدث منصة عالمية لشركة صناعة السيارات اليابانية، والتي تستخدم المزيد من الفولاذ عالي الصلابة لجسم أخف وزنًا وأكثر أمانًا، مما يوفر زيادة بنسبة 70 في المائة من الصلابة، وزيادة بنسبة 40 في المائة من كفاءة نقل الطاقة لناقل الحركة.

تجربة قيادة أكثر راحة ومقصورة أكثر هدوءً وتعد سوبارو آوتباك الجديدة بتقديم تجربة قيادة أكثر راحة وتحكم، بفضل نظام التعليق الجديد والأكثر صلابة. كما تعد بمقصورة أكثر هدوءًا بفضل الدعامات الأكثر صلابة والزجاج العازل للصوت.

اقرأ أيضاً

وتقدم سوبارو أيضاً نظام ”X-Mode”  الجديد للاستخدام على الطرق الوعرة في آوتباك 2021 ، يأتي X-Drive الجديد بوظائف مزدوجة للقيادة في ”الثلج / الأوساخ” و ”الثلج / الطين” ، مما يغير إعدادات مجموعة نقل الحركة وفقًا للطريق.

يعتبر الخلوص الأرضي لسوبارو آوتباك الجديدة أطول من سابقتها، ويقدر بـ 213 ملم، وتتميز بزاوية اقتراب تبلغ 19.7 درجة، وزاوية مغادرة تبلغ 22.6 درجة، وزاوية كسر منحدر تبلغ 21 درجة.

وتأتي آوتباك 2021 أيضًا بتقنية مساعد السائق البصري، والتي تستخدم زوجًا من الكاميرات، بزاوية رؤية مزدوجة مقارنة بالنظام السابق، وبرنامج التعرف على الصور الجديد لتفعيل 11 نظام أمان.

ويشمل ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع توسط المسار، والتحذير من مغادرة المسار مع اهتزاز عجلة القيادة، ومنع مغادرة المسار، والمزيد من أنظمة الأمان الأخرى.

وتتميز موديلات سوبارو آوتباك 2021 ذات المواصفات الأوروبية بنظام معلومات وترفيه مقاس 11.6 بوصة بشكل قياسي، وواجهة مصممة حديثًا، ودعم نظامي Apple CarPlay و Android Auto، كما توجد كاميرا للتعرف على الوجه مثبتة بالداخل تحدد الأفراد في مقعد السائق لضبط وضع المقعد وزوايا مرآة الباب وتفضيلات تكييف الهواء تلقائيًاً.

SsangYongEgypt
شركة سوبارو سوبارو اوتباك 2021 النسخة الأوروبية سيارة آوتباك

أخبار عالمية