الجمعة 31 مايو 2024 01:00 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان تكشف النقاب عن «GT-R NISMO» الجديدة: تُطلق في أكتوبر

GT-R NISMO
GT-R NISMO

كشفت «نيسان»، اليوم، النقاب عن أحدث نسخة من «نيسان GT-R نيسمو»، والمقرر إطلاقها إلى جانب إصدار خاص في اليابان في أكتوبر المقبل.

وسيُجري تقديم كل من الطرازين بلون الجسم «NISMO Stealth Grey» الجديد والحصري، والمستوحى من مدرجات حلبات السباق التي سجلت «GT-Rs» أرقامًا قياسية وتنافس عليها.

ويتميز الإصدار الخاص بغطاء محرك من ألياف الكربون مطلي حصريًا من «NISMO»، كما يتخلص أيضًا من 100 جرام من سيارة «GT-R» الأنيقة هذه بالفعل، وتتميز عجلات «Rays» المصنوعة من الألومنيوم مقاس 20 بوصة الحصرية بالإصدار بلمسات حمراء تتناسب مع اللمسات الموجودة حول الجسم.

ولأول مرة، جرى الكشف عن شعار نيسان الجديد على نيسان أريا لتزيين غطاء صندوق السيارة الخلفي وأغطية مركز العجلة.

اقرأ أيضاً

وتظل «GT-R نيسمو» سيارة نيسان صاحبة الأداء الفائق، حيث تقدم تكنولوجيا مثبتة في السباقات وتجربة قيادة مبهجة، ويظل محرك «GT-R نيسمو VR38DETT» بسعة 3.8 ليتر مع توربو مزدوج مع شاحن توربيني «GT3» المزوّد بسباق هو قلب مجموعة الدفع في «GT-R»، حيث يولد قوة 600 حصان.

وكل محرك في السيارة مصنوع يدويًا، وتوجد لوحة اعتماد «takumi» على المحرك متوفرة أيضًا بلون خاص.

وقال هيروشي تامورا، كبير المتخصصين في منتجات «GT-R»: «لطالما كانت GT-R نيسمو سعيًا مستمرا لتحقيق متعة القيادة المطلقة، نحن نتبع نهجًا شاملاً، ونسعى للحصول على أداء دقيق من خلال توازن دقيق لمكونات المحرك ووزن الحلاقة، وتطوير مظهر GT-R بشكل تدريجي لتقديم التوازن النهائي للقوة والأداء والإثارة لعملائنا».

ومن المقرر، أن تتوفر سيارة لعبة مصغرة «Nissan GT-R NISMO» في «Tomica Happy Set»، ووجبة ماكدونالدز الشهيرة المخصصة للأطفال، بهدف الترويج للحدث.

SsangYongEgypt
سيارات نيسان نسيمو أخبار السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية