الإثنين 26 فبراير 2024 05:08 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

راحة القيادة أولا.. تفاصيل تصميم سيارة بتلي فلاينج سبر 2021

GoudCar جوود كار

كشفت بنتلي عن سيارة فلاينج سبر 2021 ذات المحرك ثماني الاسطوانات قبل ستة أشهر، وعلى الرغم من أنها قد لا تتمتع بنفس القوة التي تتمتع بها السيارة الرائدة W12 ، فإن الفيديو المرفق يؤكد أنها لا تزال سريعة جدًا.

تم تصوير المقطع على الطريق السريع الألماني ويظهر وضع سيارة السيدان الفاخرة من خلال خطواتها في خط مستقيم.

بلغت سرعة السيارة في الفيديو 280 كم / ساعة كما هو موضح في عداد السرعة، وبينما يكون هذا سريعًا، إلا أنها لم تصل إلى السرعة القصوى الفعلية للسيارة البالغة 318 كم / الساعة.

فلاينج سبر 2021 تضع راحة القيادة نصب أعينها

يعتبر محرك فلاينج سبر V8 هو نفس محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر مثل كونتيننتال جي تي، والذي يولد 542 حصانًا وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر.

يتم دفع القوة لجميع العجلات الأربع بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ويتميز المحرك أيضًا بتكنولوجيا إلغاء تنشيط الأسطوانات لتحسين الإقتصاد في إستهلاك الوقود.

تدعي بنتلي أن فلاينج سبر V8 وضعت السائق وراحة القيادة من أولوياتها في تصميم السيارة أكثر من طراز W12 ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنها أخف وزنًا بمقدار 100 كجم، الوزن الذي تم التخلص منه بشكل كبير من مقدمة السيارة بسبب المحرك الأكبر.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى لسيارة السيدان الفاخرة نظام التعليق المتكيف بثلاثة ارتفاعات، وتوجيه عزم الدوران عن طريق الفرامل، ونظام التحكم في ديناميكيات القيادة.

يتوفر أيضًا نظام التوجيه بجميع العجلات ونظام التحكم النشط المضاد للانقلاب بجهد 48 فولت من بنتلي.

يمكن للعملاء طلب سيارة بنتلي فلاينج سبر V8 بأربعة أو خمسة مقاعد.

SsangYongEgypt
كشفت بنتلي سيارة فلاينج سبر 2021 سيارة السيدان الفاخرة العجلات

أخبار عالمية