الجمعة 1 مارس 2024 07:38 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار محلية

السيسي يفتتح معرض النقل الذكي ..وخالد الجيوشي يستعرض خطة مصنعه لأنتاج أوتوبيسات الغاز.

GoudCar جوود كار

أفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الاوسط وافريقيا في دورته الثالثة، حيث تفقد الرئيس أجنحة المعرض الرئيسية للشركات العالمية المختلفة ،وكذلك اجنحة عدد من الوزارات.

وأستمع الرئيس إلى شرح مفصل من المسؤولين حول عددا من المنتجات ،من ضمنها المركبات والسيارات ووسائل النقل العام التى تعمل بالغاز الطبيعي .

واستعرض خالد جيوشي نائب رئيس مجلس إدارة مصنع جيوشي،لتصنيع الاتوبيسات للرئيس عبد الفتاح السيسي أحدث منتجات المصنع من الاتوبيسات ،والميني باص ،التي تعمل بالغاز الطبيعي ،والتي يتم إنتاجها بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال بالعالم بكفاءة وجودة عالية ،وبخبرات عالمية ومصرية ،بما يخلق بنية صناعية مصرية ضخمة ،في هذا المجال ويخلق المزيد من فرص العمل للشباب.

واوضح خالد الجيوشي جاهزية المصنع لتلبية كافة إحتياجات الشركات ،والجهات،داخل مصر وخارجها ،من الأتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي .

كما شاهد الرئيس اجنحة السيارات التي تعمل بالكهرباء ،والسيارات المخصصة لحمل الكراسي المتحركة،لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتزامن المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل في الشرق الأوسط وإفريقيا مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي باداء شبكات الطرق وخفض زمن الرحلات ،وتكاليف النقل ومعدلات إستهلاك الوقود ،ورفع كفاءة التبادل التجاري ،وخفض معدلات الحوادث ،وكذلك الحفاظ علي البيئة.

SsangYongEgypt
السيسي يفتتح معرض النقل الذكي ..وخالد الجيوشي يستعرض خطة مصنعه لأنتاج الأوتوبيسات التي تعمل بالغاز.

أخبار محلية