الإثنين 26 فبراير 2024 04:12 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

إنتهاء أزمة الاوفر برايس علي سيارات سكودا نهاية العام بزيادة المعروض.

GoudCar جوود كار

علم موقع جوود كار،أن أزمة الأوفر برايس علي سيارات سكودا بكافة موديلاتها ستنتهي تماما خلال الايام القليلة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة ،أن الوكيل في مصر ،إتفق مع الشركة الأم ،علي زيادة أعداد السيارات القادمة إلي مصر ،والتي من شأنها زيادة المعروض من السيارات ،ومن ثم إختفاء ظاهرة الاوفر برايس علي هذه السيارات.

وقالت هذه المصادر، إن زيادة أعداد السيارات،ستبدأ نهاية للعام الجاري ،أو منتصف شهر يناير من العام المقبل علي الأكثر.

وكان كريم نجار رئيس مجلس إدارة كيان ايجيبت – الوكيل الحصري لعلامات سكودا وسيات في مصر – بوجه تحذير شديد اللهجة لجميع الموزعين بعدم البيع بأسعار أعلى من سعر الوكيل "أوفر برايس"، ومن سيثبت عليه التلاعب في الاسعار سيتم وقف التعامل معه تمامًا .

وناشد نجار المستهلك المصري بعدم الانسياق وراء هذه الظاهرة السيئة، والقيام بالحجز الرسمي والإنتظار قليلاً حتى يتم تسليم السيارة للمستهلك بالسعر الرسمي المعلن من الوكيل، مشدداً على أنه سيتم إيقاف التعامل مع أي موزع معتمد سيثبت عليه البيع بأسعار "الأوفر برايس" .

وأضاف نجار "إننا نتواصل بشكل دائم مع مُصنع الشركة الأم لتوفير كل إحتياجاتنا من السيارات بالأسعار الطبيعية، برغم صعوبة ما يواجهه العالم من تبعات جائحة كورونا، والتي آلت لبعض مصانع مكونات الإنتاج والتي تعثرت هي الأخرى من إمداد المصنع بإحتياجاته اللازمة من مكونات التصنيع، وهو ما أثر بالطبع على حجم الإنتاج ومن ثم أثر على الحصص المخصصة لكل الوكلاء على مستوى العالم.

SsangYongEgypt
إنتهاء أزمة الاوفر برايس علي سيارات سكودا نهاية العام بزيادة المعروض.

أخبار محلية