الإثنين 26 فبراير 2024 05:18 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

فيات تطرح 4 موديلات ملاكى وفان تعمل بالغاز الطبيعى لأول مرة في مصر.

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة داينامكس الوكيل الحصرى لسيارات فيات و فيات بروفيشينال في مصر، عن تقديم أحدث طرازات فيات الملاكى والفان بطرح أربع موديلات تعمل بالغاز الطبيعى تماشياً مع سياسة الدولة لإستخدام الغاز الطبيعى كوقود بديل للسيارات و المركبات في مصر ،فى سابقة هى الاولى من نوعها،

ويتميز إستخدام الغاز بالعديد من المميزات منها أنه صديق للبيئة ويحد من معدلات التلوث في الجو ،ويتميز أيضا بالوفر في تكلفة التشغيل حيث تصل نسبة الوفر إلى أكثر من 50% ‌مقارنة بتكلفة البنزين.

وقد تم الأعلان عن فتح باب الحجز على جميع الموديلات الجديدة, والتي نالت إستحسان وأعجاب كافة العملاء و جاري تسليم الدفعات الأولى وسيتم تسليم الدفعات التالية تباعاً خلال الأشهر القادمة والتى تعد الإنطلاقة الحقيقية لسيارات فيات ،و فيات بروفشنال، مع وكيلها الحصرى شركة داينامكس خلال عام 2021.

و الجدير بالذكر ان العلامة التجارية فيات وفيات بروفيشينال قد حققت انطلاقة مع وكيلها الحصري داينامكس ,في التسع أشهر الأولي من عام 2020 ثلاث أضعاف مبيعاتها بالمقارنة بمبيعاتها في عام 2019.

وسوف تتوالى توسعات داينامكس خلال الأشهر القليلة القادمة بأضافة معارض ومراكز خدمة جديدة لتغطي كافة انحاء الجمهورية وسيتم الكشف عن مفاجآت أخري لدى فيات كرايسلر اوتوموبيلز مصر وشركة داينامكس ستسعد عشاق و محبي العلامة التجارية فيات ،و تعزز مكانتها في السوق المصري خلال عام 2021.

 

SsangYongEgypt
فيات تطرح 4 موديلات ملاكى وفان تعمل بالغاز الطبيعى لأول مرة في مصر.

أخبار محلية