الجمعة 3 فبراير 2023 05:52 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

10 ألاف دولار تنتظر 10 عملاء عند شراء جيتور X70 حتي نهاية ديسمبر.

GoudCar جوود كار

أطلقت شركة جيتور مصر عبر وكيلها الرسمي – نور الدين الشريف – مسابقة "جيتور إنترناشيونال", والتي تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري, تأتي المسابقة استمراراً لوجود علامة جيتور بشكل أقرب لعملائها دائماً, حيث تشمل المسابقة كل عملاء جيتور الحاليين باللإضافة لكل عميل سوف يقتني سيارة X70 خلال الشهر الجاري.

تقدم المسابقة الفرصة لـ 10 عملاء للفوز بالسحب على جائزة نقدية وقيمتها 1000 دولار أمريكي لكل عميل, ويقام السحب على نتيجة المسابقة في نهاية شهر يناير من العام 2021.

تأتي مسابقة "جيتور إنترناشيونال" تزامناً مع اعلان وكيلها الرسمي في مصر عن توفير تجارب قيادة لسيارة X70 في عدة أماكن مختلفة خلال شهر ديسمبر 2020, حيث ستتواجد السيارة أمام الجمهور لتجربتها والتعرف عليها في نادي الصيد بالقطامية يوم الجمعة الموافق 11 ديسمبرـ , بالإضافة لوجودها بداخل "كايرو فيستفال سيتي" من يوم 17 ديسمبر ولمدة ثلاثة أيام ثم تنتقل بعدها لتشارك الإحتفال مع الجمهور بمناسبة رأس السنة الميلادية بالتواجد فى "مول العرب" في مدينة السادس من أكتوبر لمدة ثلاثة أيام بداية من يوم 24 ديسمبر 2020.

جوود كار 10 الف دولار تنتظر 10 عملاء عند شراء جيتور X70 أطلقت شركة جيتور مصر عبر وكيلها الرسمي – نور الدين الشريف – مسابقة

عروض وأسعار