الخميس 25 أبريل 2024 12:17 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

البافارية تكشف عن BMW الفئةالثانية جراند كوبيه في مصر

GoudCar جوود كار

السيارة هي إستمرار لمفهوم جراند كوبيه الذي حقق بالفعل نجاحًا في فئة السيارات المدمجة الفاخرة.

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات (BAG)، الوكيل الحصري لعلامة BMW الألمانية، عن إطلاق سيارة BMW 2 Series Gran Coupe في مصر. كانت الإضافة الجديدة الرائعة إلى تشكيلة الشركة البافارية هي أول سيارة جراند كوبيه بأربعة أبواب تم إصدارها في نوفمبر الماضي.

السيارة هي إستمرار لمفهوم جراند كوبيه الذي حقق بالفعل نجاحًا في فئة السيارات المدمجة الفاخرة.

تقدم السيارة الجديدة شكلاً جديدًا مع شخصية جريئة للفئة المدمجة، إذ تظهر بلمحة جمالية موجهة نحو الأداء، كما أنها تتميز بكونها فردية واستثنائية وتتماشى مع التقنيات المتطورة وميزات ديناميكيات القيادة المضبوطة تمامًا.

تأتي السيارة بواجهة مميزة تتميز بشبكة BMW المألوفة، والمصابيح الأمامية المجهز بتقنية ضوء النهار LED، والمصد المزدحم بمصابيح الضباب الأفقية، والمدخل الرياضي المنخفض.

كما يتميز الجزء الخارجي بأبواب بدون إطار، وخط سقف مائل قليلاً، وخلفية رياضية مزودة بمصابيح خلفية LED، وأنابيب عادم مزدوجة.

تم تصميم السيارة لتكون المقياس الديناميكي للسيارات في فئتها، مما يوفرتصميمًا للدفع الأمامي يتيح لك مقصورة أكثر اتساعًا.

يتألق التصميم الداخلي بتفاصيل التصميم الحصرية والمواد عالية الجودة، إذ تتمتع بقمرة قيادة رقمية بالكامل وشاشة مركزية توفر لوحة تحكم رقمية 5.1 بوصة وشاشة تعمل باللمس 8.8 بوصة بدقة 1280 × 480 بكسل، والتيتشمل نظام i-Drive 6..

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بنظام ملاحة واتصال Bluetooth موسع ونظامApple CarPlay® ونظام ترفيه Hi-Fi عالي الجودة يتكون من مكبر صوتبقوة 205 واط مع 10 مكبرات صوت.

في الوقت نفسه، تأتى السيارة بعدة ميزات مثل السقف الزجاجي البانوراميالذى يضفى على المقصورة الرياضية شعورًا استثنائيًا بالرحابة، كما تأتي المقاعد من جلد داكوتا الأسود ممزوجة باللون الأزرق أو الأحمر أو المخاوي.

تقدم المجموعة البافارية للسيارات نسخة 218i بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 140 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 220 نيوتن متر عند 1،480 - 4،200 دورة في الدقيقة. لديها ناقل حركة أوتوماتيكي Steptronic Sport مكون ثماني سرعات، وتتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في 8.7 ثانية.

يصل متوسط إستهلاك الوقود داخل وخارج المدينة من 5 - 5.7 لتر لكل 100 كم، ويستخدم المحرك بنزين 92 أوكتان أو 95 أوكتان لخزان وقود سعة 50 لترًا.

أما بالنسبة لمواصفات السلامة ، فالسيارة مزودة بنظام ABS ، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات (DSC)، ونظام التحكم الديناميكي بالجر (DTC) ،ونظام التحكم في القفل التفاضلي الإلكتروني (EDLC) ، وقفل العجلةالأمامية ARB.

تتمتع السيارة بحجرة أمتعة سعة 430 لتر عند طي الصف الخلفي.

السيارة متوفرة في السوق المصري بسعر 635،000 جنيه مصريا وبضمانلمدة سنتين بدون حد أقصى من الأميال.

SsangYongEgypt
Bmw الفئةالثانية جراند كوبيه

أخبار محلية