الجمعة 1 مارس 2024 08:22 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار محلية

أوتوموتيف والغرفة الألمانية يوقعان يبروتوكول لتطوير التعليم الفني والتطبيقي.

GoudCar جوود كار

في إطار حرص مجموعة فولكس فاجن العالمية علي تطوير منظومة التعليم الفني وتطويرالشباب للنهوض بهم ورفع مستوي الطلبة لخوض الحياة العملية بشكل متميز وكفائه عالية.

ونظرا للعلاقة المتميزة بين المجموعة ووكيلها في مصر، عقد كريم نجار ممثلاً عن مجموعة فولكس فاجن ،إجتماعاً مع جان نوتر المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية وتم من خلالة توقيع بروتوكول تعاون يهدف إلي وضع خطة لتطوير التعليم الفني والتطبيقي وبحث سبل التعاون المشترك في هذا المجال، وذلك لخلق كوادر جديدة لديها الخبرات الفنية والعملية المطلوبة.

إضافة الى الإهتمام بمبادرة التعليم التطبيقي الذي يعد من أهم القطاعات التعليمية التي تحرص عليها الدول المتقدمة والتي تلقي أهتمام بالغ في مصر حيث تؤهل الطالب لفرص عمل حقيقية بعد إتمام الدراسة.

ويهدف هذا البروتوكول إلى رفع كفاءة ومستوى الكوادر البشرية والفنية فى سوق العمل فى قطاع خدمة ما بعد البيع فى مجال السيارات.

ويذكر أن خطة الدولة هى التوسع فى مدارس التكنولوجيا التطبيقية على مستوي الجمهورية وزيادة عددها في جميع محافظات مصر من 11 مدرسة إلى 100 مدرسة على الأقل بحلول عام 2030.

ويعتمد التعليم التطبيقي علي زيادة فرص الطالب في الحصول علي دراسات ميدانية وعملية ،بشكل اكبرمن الدراسة النظرية ، وذلك عن طريق تواجده بشكل دائم ومباشر في ورش ،ومصانع مختلفة للتعلم ،والتعرف عن قرب بالمتطلبات والإحتياجات الصناعية.

SsangYongEgypt
جوود كار كيان أوتوموتيف والغرفة الألمانية يوقعون بروتوكول لتطوير التعليم الفني والتطبيقي.

أخبار محلية