الثلاثاء 28 مايو 2024 11:30 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

بيجو ٣٠٠٨ الجديدة .تطورت لتبهر.. ب٤ طرازات تعرف علي المواصفات.

GoudCar جوود كار

حظي الشكل الجديد للسيارة 3008 الذي تم إطلاقة بالسوق المصرية مؤخرا بإعجاب عشاق العلامة الفرنسية الاشهر في مصر بيجو وغيرهم ممن يبحثون عن التميز.

وقد أطلق وكيل بيجو في مصر السيارة 3008 تحت شعار تطورت لتبهر وهو ماظهر جليا في الفيس لفت الجديد للسيارة .

بهذا الشعار الجريء أطلقت بيجو تحفتها الجديدة من طراز ٣٠٠٨، كي تؤكد على قبولها كافة التحديات وريادتها علي كافة السيارات المنافسة، بشكل يجعل الكثيرون يفكرون في تغيير نوعية السيارات التي يمتلكونها من أجل اقتناء رائعة الأسد الفضي الجديدة.

السيارة بيجو ٣٠٠٨ التي حدثت لها نقلة نوعية في التصميم الخارجي وبخاصة مقدمة السيارة. وفي السطور التالية سوف نتعرف على هذا التحول التاريخي في شخصية وتجهيزات بيجو ٣٠٠٨ الجديدة.

مفهوم متوافق مع كافة ظروف القيادة

إن المفهوم الذي تأسست عليه التصميمات الداخلية والخارجية لبيجو ٣٠٠٨ الجديدة، هو كيفية التغلب على كافة تحديات القيادة من طرق وأجواء وخلافه، بحيث يتوفر لقائدها كل الإمكانات التكنولوجيا عوامل الامان، فيشعر بحق أنه إمتلك سيارة متكاملة من حيث الشكل والمضمون، وهو يرى ويلمس بنفسه قوة الأداء وفي نفس الوقت سلاسة القيادة.

تصميم خارجي يفوق كافة التوقعات

في البداية لابد لنا من الحديث عن التصميمات بوجه عام في شركة بيجو، قبل الخوض في تصميم بيجو ٣٠٠٨ الجديدة، حيث يعد قسم التصميمات بشركة بيجو من أهم الأقسام على الإطلاق، إذ يضم نخبة من الفنانين التشكيليين العاشقين لكل عناصر التألق والجمال، كذلك يضم فريق التصميمات مجموعة من الخبراء الذين يبحثون عن الفائدة العملية للتصميم من حيث كل من إيروديناميكية السيارة، ووزنها ،وأبعادها ،ومن خلال هذا المزيج المتوازن يخرج التصميم إلى النور، بعد أن مر بعدة تعديلات وتحسينات ليظهر في أجمل صورة ممكنة بسبعة ألوان مختلفة.

فلا شك أن مقدمة السيارة وحدها على سبيل المثال لا الحصر، قد حدثت بها نقلة نوعية من خلال الخطوط الحادة والتصميمات المستوحاة من عيون ووجه وفك الأسد، وأيضاً من خلال الإضاءة الخلفية " الليد" ثلاثية الأبعاد المستوحاة من شكل مخالب الأسد، مما أضاف للسيارة بيجو ٣٠٠٨ المزيد من الجمال والتألق وجعلتها بحق سابقة لعصرها.

تم طرح السيارة في ٤ طرازات مختلفة وهي : " أكتيف باك" و "أللور باك و "جي تي" و "جي تي باك"،حيث يتوافر لكل طراز ٧ ألوان رائعة.

تصميم داخلي ينطق بقمة الرفاهية

من أولى الأقسام التي حدث بها تطوراً ملحوظاً في بيجو ٣٠٠٨ الجديدة هو كابينة القيادة، والذي أثبتت الدراسات أنه من أهم العناصر المصيرية في قرار الشراء ،وكذلك في ترشيح السيارة للآخرين بعد تجربة قيادتها.

تجهيزات تفوق كافة التوقعات

دعونا نبدأ بالطراز الأول في التجهيزات وهو "أكتيف باك" وستندهش من كم التفاصيل المضافة لهذا الطراز وإعتبارها تجهيز أساسي وليس رفاهية ومنها على سبيل المثال لا الحصر: مصابيح أمامية ECO LED – نظام تنبيه لضغط الإطارات –

الوسائد الهوائية الستائرية – الشاحن اللاسلكي – تكييف هواء اوتوماتيك ثنائي التبريد بمخرجي تهوية – عدد ٢ مدخل " يو إس بي " خلفي – حساسات الركن الأمامية - كاميرا ركن خلفية ملونة ١٨٠- السقف الأسود الماسي – قضبان سقفية.

وتتدرج تجهيزات السيارة حتى تصل إلى قمتها في طراز " جي تي باك" والذي يتميز بالتالي: شاشة ١٠ بوصة تعمل باللمس – جنوط رياضية قياس ١٩ بوصة- فتحه سقف بانوراما.

SsangYongEgypt
جوود كار بيجو ٣٠٠٨ الجديدة .تطورت لتبهر.. ب٤ طرازات تعرف علي المواصفات.

أخبار محلية