الأحد 2 أبريل 2023 10:11 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

صور تجسسية تكشف عن الجيل الخامس من جراند شيروكي الجديده.

GoudCar جوود كار

خضعت سيارة جيب جراند شيروكي من الجيل التالي للتجسس على طرق الولايات المتحدة ، قبل ظهورها لأول مرة في عام 2021.

تكشف الصور التي تم إلتقاطها في التصوير الفوتوغرافي للتجسس أن الجيل الخامس من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة للعلامة التجارية الأمريكية جيب سيشكل خطوة تطورية على سابقتها في قسم التصميم ، مستوحاة من مجموعة من طرازات جيب الأحدث.

في المقدمة ، تستوحي Grand Cherokee الجديدة إلهامًا كبيرًا من السيارة الفاخرة الكبيرة المرتقبة Grand Wagoneer - التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، وتم تصويرها في خلفية هذه الصور التجسسية في شكل إنتاج مموه - مع نحيفة عالية التركيب تفسير لشبكة جيب ذات السبع فتحات ، المحاطة بمصابيح LED الأمامية.

يبدو أن المصابيح الأمامية متصلة بشريط إضاءة نهاري LED كامل العرض ، بينما يوجد أسفل مجموعة الشبكة ترتيب مآخذ هواء كبيرة (وإن كانت محجوبة إلى حد كبير بالبلاستيك ثلاثي الأبعاد)

أسفل الجانب ، يمكن رصد خط كتف حاد وشارات "جراند شيروكي" مثبتة على الباب الأمامي من خلال التمويه ، بينما في الأضواء الخلفية الرفيعة ومنافذ العادم الخماسية تتصدر الطرف الخلفي المستقيم.

أصدر موقع Kolesa الروسي بعض الصور الخاصة بالسيارة جراند شيروكي الجديدة كليا التي تصور بدقة من الزوايا الأمامية والخلفية.

بينما لم يلتقط أي صور لمقصورة جراند شيروكي الجديدة ، إلا أن التصميم الداخلي المسرب الذي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي في أغسطس 2019 يشير إلى تصميم أكثر معاصرة بكثير من سابقتها ، والتي تضم مجموعة أنظمة رقمية مقاس 10.1 بوصة ، 10.1 بوصة تعمل باللمس ومجموعة متنوعة من المواد والأسطح الفاخرة.

من المتوقع أيضًا تقديم خيار ثلاثة صفوف مع الجيل الجديد من طراز WL-series.

من المحتمل أيضًا أن تستوحي المقصورة مفهوم Grand Wagoneer ، الذي يضم ما مجموعه أربع شاشات للركاب الأماميين ، مع شاشات تتراوح من 10.25 إلى 12.3 بوصة في الحجم.

من المتوقع أن تسير السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الجديدة على نسخة من منصة Giorgio التي تدعم سيارتي Alfa Romeo Giulia و Stelvio mid-sizers ، الممتدة لاستيعاب أجسام سيارات الجيب ذات الصفين والثلاثة صفوف والتي يبلغ طولها خمسة أمتار.

من المتوقع تقديم مجموعة من المحركات التي تعمل بالبنزين والديزل في مختلف الأسواق ، بما في ذلك محرك توربو بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ومحرك بنزين V6 سعة 3.6 لتر ومحرك توربو ديزل V6 سعة 3.0 لتر.

جوود كار صور تجسسية تكشف عن الجيل الخامس من جراند شيروكي الجديده .

أخبار محلية