السبت 20 يوليو 2024 06:37 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار محلية

وزارة الداخلية تعلن عن مد فترة تركيب الملصق الإلكترونى حتى 30 مارس 2021.

GoudCar جوود كار

قررت وزارة الداخلية مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني حتى 30 مارس 2021  كموعد نهائى لكافة المركبات.

وتهيب الوزارة بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.

وتواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التى تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر .. على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وكذا إستلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط. ويتم إستخدام الخدمة على النحو التالى :

تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر

‏https://traffic.moi.gov.eg

إختيار خدمات المركبات.

إختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى.

سداد رسوم الخدمة المطلوبة.

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة.

ويأتي قرار وزارة الداخلية بمد مهلة تركيب الملصق إنفاذاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية ، والتى يأتى ضمن أولوياتها التيسير على المواطنين ، ورفع كفاءة الخدمات الأمنية المقدمة لهم .. وحرصاً من الوزارة على تطبيق الإجراءات الإحترازية منعاً لإزدحام أو تكدس المواطنين داخل المقار الشرطية .. وإستجابه لمناشدات المواطنين للوزارة بمد مهلة تركيب الملصق الإلكترونى .

جوود كار | Goud Car
جوود كار وزارة الداخلية تعلن عن مد فترة تركيب الملصق الإلكترونى حتى 30 مارس 2021.

أخبار محلية