الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:40 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

هيونداي النترا وفورد F-150،وموستانج ماك-إي يحصدون جوائز معرض أمريكا الشمالية للسيارات والشاحنات .

GoudCar جوود كار

فازت سيارة هيونداي إلنترا سيدان ، وفورد F-150 بيك أب ، وفورد موستانج ماك-إي SUV في جوائز أمريكا الشمالية للسيارات والشاحنات والمرافق لعام 2021.

تم الإعلان عن الجوائز قبل أيام من شهر يناير الجاري ، ولكن على عكس السنوات الماضية ، لم يتم تسليم الجوائز شخصيًا في مركز TCF في ديترويت (Cobo Hall سابقًا). ولكن جاءت هذا العام الأعلان عن الجوائز عبر حفل بث مباشر عبر الإنترنت بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة من فيروس كورونا.

لم يكن أعضاء لجنة التحكيم أو المصنعون يعرفون المركبات الفائزة حتى تم فتح المظاريف مباشرة في مسرح صوتي في تروي ، بميشيجان.

سيارة العام كانت تستحوذ عليها سنويا الفئة الرئيسية من السيارات ولكن مع التحول الدراماتيكي في السوق الاستهلاكية نحو سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر ، يمكن القول إن جائزة التتويج هذه الأيام ستذهب الي فئة الدفع الرباعي و السيارات SUV ، بشكل اساسي ثم تأتي بعد ذلك السيارات السيدان التقليدية والكهربائية الجديدة.

وقد فازت سيارة فورد موستانج ماك-إي 2021 ،و هيونداي إلنترا سيدان ، وفورد F-150 بيك أب وتفوقت سيارة Mach-E الكهربائية على سيارة Genesis GV80 ، وهي سيارة متوسطة بارعة وفاخرة للغاية وهي أول سيارة SUV لعلامة Hyundai التجارية الفخمة الشابة ، بالإضافة إلى Land Rover Defender التي ولدت من جديد ، والتي تجمع بين الأداء المميز على الطرق الوعرة والتصميم الجذاب.

وبالنسبة للسيارات الكهربائية بالكامل فجاءت موستانج ماك إي.

يُنظر إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعمل بالبطارية عبر مقدمة سيارة تسلا ، والتي يمكن القول إنها صانع السيارات الوحيد الذي حقق نجاحًا حقيقيًا في بيع المركبات الكهربائية حتى الآن.

وشملت لجنة تحكيم 50 صحفيًا متخصصًا في مجال السيارات من وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والتلفزيونية والإذاعية.

تاريخياً ، تم الإعلان عن جوائز NACTOY كجزء من معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (المعروف باسم معرض ديترويت للسيارات).

ولكن تم تغير هذا الأرتباط في العام الماضي ، مافبل جائحة كرونا ، عندما قرر منظموا المعرض نقل معرضهم السنوي إلى الصيف بدلاً من الإطار الزمني التقليدي لشهر يناير. بينما لا يزال NACTOY يحافظ على علاقة مع المعرض .

SsangYongEgypt
هيونداي النترا وفورد F 150 وموستانج ماك إي يحصدون جوائز معرض أمريكا الشمالية للسيارات والشاحنات أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كي.

أخبار عالمية