الأربعاء 29 مايو 2024 12:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

الخسائر تُلاحق سوق السيارات المستعملة

مبيعات السيارات المستعملة
مبيعات السيارات المستعملة

حرص تجار السيارات، على المشاركة الأسبوعية في سوق السيارات المستعمل الكائن بمدينة نصر، على الرغم من إغلاق السوق الذي يندرج حول الإجراء الإحترازية، لتجنب إنتشار فيروس كورونا، ولم يتأثر السوق بالإغلاق بشكل كبير نظراً للإقبال التجار السيارات والمستهلكين خاصة بعد إنطلاق مبادرة سيارة الإحلال.

ويحرص التجار على التواجد بالمنطقة المحيطة بسوق السيارات المستعملة لعرض وشراء السيارات .

وأكد التجار أن أعداد السيارات التي يقوم التجار بعرضها في الوقت الحالي في المنطقة حول السوق محدودة، وليست أعداد كبيرة كما الأمر في الوقت السابق. 

انخفاض مبيعات المستعمل لغلق سوق مدينة نصر

وتحدث التجار، عن إنخفاض حركة المبيعات للسيارات المستعملة في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، بسبب غلق سوق السيارات المستعملة في مصر،  فضلاً عن أن أغلب التجار الذين لديهم معارض باتوا يركزون فقط على بيع سياراتهم في معارضهم دون الذهاب الى المنطقة حول سوق المستعمل في انتظار إنشاء سوق السيارات المستعملة الجديد في طريق العين السخنة. 

عرض السيارات المستعملة على الإنترنت 

اقرأ أيضاً

وأوضح التجار، أنه يتم الاعتماد على عرض السيارات على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة أكبر حالياً، والتي تسهل في الوقت الحالي الاتصال مع العملاء، وإن كان الأمر لا يبدو جيد في كل الظروف عن المواجهة المباشرة، لأن التواجد في مكان واحد مثل السوق كان يسهل عملية الاتفاق والبيع ولكن البيع عن بعد والشراء عن بعد أمر صعب لأنه يتطلب في النهاية الالتقاء في مكان ما ويمكن عدم الاتفاق بعد عناء الانتقال إلى هذا المكان. 

SsangYongEgypt
السيارات المستعملة مبيعات السيارات مبيعات السيارات المستعملة سوق مدينة نصر

أخبار محلية