الجمعة 3 فبراير 2023 10:45 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

فيراري تنافس سيارات مرسيدس- AMG GT C وبنتلي كونتيننتال جي تي

GoudCar جوود كار

 تتميز سيارات فيراري روما بالقيادة السريعة والأداء الأفضل على الطرق الوعرة.

وروجت شركة فيراري عن سيارتها روما فيراري على أنها سيارة سياحية كبيرة بالرغم من أدائها  الرائع عبر الاودية كما أنها سيارة رياضية.

تأتي سيارة فيراري روما بمحرك V8 مزدوج الشاحن بسعة 3.9 لتر ومصنف بقوة 612 حصان وعزم دوران 561 رطل قدم (761 نيوتن متر) ، وبينما يُستخدم هذا المحرك في سيارات فيراري أخرى، قامت الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات بتعديله لاستخدامه في روما وأعطاه طابع مختلف.

كما عدلت الشركة محرك سيارتها ليصبح أفضل من الحالي في نظيرتها ال F8 Tributo كما أضافت محرك V8 مزدوج التيربو الموجود بفيراري روما، يوجد ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات.

ولكن يحتاج إلى القيادة في الوضع اليدوي إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة منه وعند تركه في الوضع التلقائي، فإنه يستجيب بطريقة مريحة للغاية.

هؤلاء هم المنافسون وهذه هي الأسعار 

ينافس سيارات فيراري روما سيارات مرسيدس- AMG GT C وبنتلي كونتيننتال جي تي وبورشه 911 توربو، ورغم أنهم جميعا ممتازين، إلا أنهم لا يلفتون الأنظار كما تفعل فيراري.

كما هو متوقع من سيارات فيراري باهظة الثمن، فإن فيراري روما القياسية تبدأ من 218000 دولار ويزيد سعرها حسب اختياراتك المفضلة، لتاتي السيارة التي تم إختبارها من قبل Matt Farah ب 316000 دولار.

شركة فيراري سيارات فيرارى فيراري روما فيراري روما كوبيه

عروض وأسعار