الأحد 3 مارس 2024 07:58 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

زيادة الطلب على شراء سيارات القيادة الآمنة فى السوق المصري

كيا سونيت
كيا سونيت

أظهرت العديد من الأحصائيات زيادة  الطلب في السوق المصرى على إمتلاك المستهلك السيارات الكورية التى  تحمل وسائل الأمان المتنوعة، مما دفع الشركة الى طرح الموديلات الجديدة فى السوق أبرزها سيارات كيا سونيت التى تعد أحدث سيارات الشركة الكورية عالمياً وهي سيارة مصنعة في الهند وتأتي في فئة الكروس أوفر المدمج.

وصول كيا سونيت لبعض أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة كيا العالمية عن وصول سيارتها سونيت الجديدة الي صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث وصلت الي عدد محدد من صالات العرض في المنطقة وفي بعض الأسواق بالتحديد حيث تنتمي السيارة الي فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة حيث قدمت لأول مرة في معرض دلهي للسيارات 2020 في الهند.

كيا سونيت تحمل محرك 1200 و1000 سي سي بنزين

وتقدم السيارة بمحرك بنزين سمارت ستريم 1200 سي سي 4 سلندر ومحرك آخر 1000 سي سي تيربو ومحرك ديزل 1500 سي سي كما يتوفر للسيارة ناقل مانيوال 5 و 6 سرعات وناقل أوتوماتيكي DCT 7 سرعات وناقل أوتوماتيكي 6 سرعات وناقل يدوي ذكي iMT. 

كيا سونيت تحمل وسائل أمان متنوعة

وتأتي السيارة بهيكل من الصلب مع 6 ايرباج وفرامل ABS وEBD  ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات والتحكم في الطرق الصاعدة و نظام ادارة ثبات السيارة ومساعد فرامل و حساسات للركن في الأمام والخلف ورصد ضغط الإطارات ومصابيح أمامية أوتوماتيكية وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف. 

كيا سونيت تتوفر في نسخة جي تي لاين

كما تأتي السيارة في فئة عادية وفئة جي تي لاين رياضية مميزة الشكل الخارجي والداخلي ، ويتوفر لسونيت نظام صوتي بوز داخلي مع 7 مكبرات صوت ومضخم للصوت وشحن لاسلكي للهواتف ونظام تنقية للهواء وواجهة معلومات وترفيه وشاشة 10.25 بوصة ونظام ملاحة وتشغيل المحرك عن بعد وضعيات قيادة مختلفة. 

SsangYongEgypt
الشرق الاوسط كيا سونيت الشركة الكورية شركة كيا العالمية

أخبار محلية