الخميس 25 أبريل 2024 12:32 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس تولي مارتن شولز منصب المدير التنفيذي بالشرق الأوسط

مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تعيّن مارتن شولز رئيسا ومديرا تنفيذيا جديدا
مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تعيّن مارتن شولز رئيسا ومديرا تنفيذيا جديدا

أكدت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن تولي مارتن شولز في منصب الرئيس والمدير التنفيذي.

وحقق توماس كلاين الكثير من الإنجازات المهمة منذ توليه هذا المنصب، والتي تضمنت تعزيز العلاقات مع الشركاء الرئيسيين في صناعة السيارات، إلى جانب تدعيم التعاون بين المكتب الإقليمي وشبكة الموزعين في المنطقة.

ونجح توماس كلاين في قيادة شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث تواجه المنطقة والعالم بأسره ظروفاً قاهرة فرضتها جائحة كوفيد-19 على مستوى الأفراد والشركات.

كما ساعدت استراتيجيته وقيادته للشركة على التكيف مع نموذج الأعمال الجديد الذي فرضه الوباء. 

وشغل مارتن شولز منصب الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز رومانيا قبل انضمامه إلى شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، بينما كان يترأس عمليات السوق في شركة مرسيدس-بنز أوروبا الشرقية والوسطى منذ العام 2019.

وأشرف مارتن شولز، أثناء شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز رومانيا، على دمج أسواق المجر وسلوفاكيا ورومانيا في مكتب إقليمي واحد وإنشاء مركز الكفاءات في رومانيا.

يذكر أن المنصب الجديد لمارتن شولز يعني عودته مجدداً إلى دولة الإمارات، حيث عمل سابقاً بمنصب مساعد مدير المبيعات في المركز الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط في دبي في العام 1999. كما عمل لفترات طويلة في آسيا، حيث شغل مناصب في فيتنام وتايلاند وكوريا الجنوبية.

وتعليقاً على تعيينه، قال مارتن شولز، الرئيس والمدير التنفيذي الجديد لشركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: يسرني تولي منصبي كرئيس ومدير تنفيذي لمرسيدس-بنز الشرق الأوسط، والتي تعد سوقاً مهمة تزخر بالكثير من الفرص من خلال تطبيق نماذج الأعمال التي تركز على العملاء وتقديم مركبات مرسيدس-بنز الجديدة والمتطورة، بما في ذلك مجموعة سيارات مرسيدس-EQ الكهربائية، ومن المتوقع أن تحقق المنطقة الكثير من النجاح والنمو في السنوات المقبلة. 

SsangYongEgypt
صناعة السيارات شركة مرسيدس الشرق الاوسط مرسيدس بنز المكتب الإقليمي

أخبار عالمية