الأربعاء 29 مايو 2024 12:00 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

الهيئة العربية للتصنيع توقيع اتفاق لإنشاء مصنع إطارات جديد بمصر

GoudCar جوود كار

الهيئة العربية للتصنيع تعزز شراكتها الدولية وتوقع اتفاق تحالف مع كبري المؤسسات الصينية لتنفيذ المشروعات داخل مصر والدول الأفريقية والعربية ويتضمن ذلك مصنع إطارات.

اتفاق جديد في مصر

تم اليوم توقيع اتفاق التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع, ومؤسسة China Railway 16th Bureau Group Co. ,Ltd International Construction Company (CRCC16 GROUP) التابعة لمجموعة (CRCC GROUP). في هذا الصدد , أعرب "مختار عبد اللطيف " رئيس الهيئة عن تقديره لأهمية الشراكة مع مؤسسة (CRCC16 GROUP). الصينية العالمية , موضحا أنه تم الإتفاق علي المشاركة في تنفيذ عدة مشروعات صناعية بالإستفادة من القدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع .

مصنع إطارات ضمن اتفاقية بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة صينية

ومنها مصنع إطارات السيارات , مشروعات توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ,اعادة تدوير المخلفات , كهربة اشارات السكك الحديدية , خطوط القطار السريع والركاب والبضائع في مصر , مشروعات السكك الحديدية بين مصر والسودان , مشروعات خطوط الغاز بين مصر والسعودية , أعمال البنية التحتية للسكك الحديدية , الأعمال المدنية للمشروعات القومية , غيرها من المشروعات الإستراتيجية الهامة . وأضاف أن مجالات التعاون تتضمن تدريب الكوادر البشرية من المهندسين والفنيين بالهيئة, وفقا لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة .

اشادة صينية بقدرات الهيئة العربية للتصنيع

من جانبها ،أشادت المهندسة " وانج ياجون "عن مؤسسة (CRCC16 GROUP) الصينية العالمية بالقدرات التصنيعية المتطورة التي تمتلكها الهيئة العربية للتصنيع،ورؤيتها الطموحة لزيادة نسب التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا، مؤكدا أننا نستهدف بهذا الإتفاق عقد شراكات مشتركة جديدة طويلة الأجل في العديد من مجالات الصناعة المختلفة وتنفيذ مشروعات هامة عديدة في مصر والدول الأفريقية والعربية من خلال الهيئة العربية للتصنيع , باقي مؤسسات الحكومة المصرية ,بإستثمارات مالية ذات أشكال وصيغ متنوعة .

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار ال

أخبار محلية