الأربعاء 12 يونيو 2024 07:11 مـ

جوود كار | Goud Car

تحالف بين ڤودافون وجويّTV” للاستفادة من محتواها الترفيهي لعملاء فليكس وREDالسعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيه

وزير البيئة تزو مصنع بروميتيون مصر للاطارات بالعامرية

GoudCar جوود كار

استضافت مجموعة بروميتيون للإطارات، الشركة العالمية الوحيدة المصنعة للإطارات التجارية والصناعية في مصر، فعالية يوم البيئة العالمي مع حملة ضد التلوث البلاستيكي (Beat plastic pollution#). أقيمت الفعالية في حديقة الشركة بهدف تعزيز ثقافتها تجاه المسطحات الخضراء، وتقليل بصمتها الكربونية عبر خفض استخدام الطاقة والبلاستيك، فضلاً عن توحيد جهود القطاع الخاص والعام والمجتمع المدني للعمل من أجل مستقبل أكثر استدامة. شهدت الفعالية حضور معالي الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، وإدارة بروميتيون، وممثلون عن المنظمات البيئية.

بروميتيون تعزز موقفها ضد التلوث البلاستيكي عبر فعالية يوم البيئة العالمي

تأتي زيارة معالي وزير البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد لمصنع شركة بروميتيون مصر للإطارات ضمن جولة تفقدية تضمنت شركات اخري في المنطقة الصناعية بالعامرية، في إطار أسبوع دعم الاستثمار البيئي برعاية سعادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.
كان الغرض من الزيارة هو تشجيع الشركات على الاستثمار في المبادرات البيئية مثل محطة معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي في بروميتيون ومشاريع تقليل استهلاك البلاستيك.

وتم تفقد محطة معالجة المياه داخل مصنع بروميتيون مصر بسعة تصميمية ٥٠٠ م٣/يوم. تتكون المحطة من وحدة معالجة كيميائية للصرف الصناعي ووحدة معالجة بيولوجية للصرف الصحي والصناعي ووحدة فصل الزيوت عن الصرف الصناعي وكذلك خط أنابيب لنقل المياه المعالجة الي شبكة ري المسطحات الخضراء غير المثمرة لدي الشركة.

بدأت الفعالية بملاحظات افتتاحية وكلمات رئيسية من اللجنة التنفيذية وكبار الشخصيات، والتي استعرضت جهود مصنع بروميتيون مصر للحد من استهلاك البلاستيك، ومشاركة أفكارهم تجاه الاستدامة والاتجاهات البيئية العالمية. كما ناقش ممثلو بروميتيون خططهم لتطوير برنامج تدريبي شامل حول توعية العاملين بالشركة نحو التنمية المستدامة، والذي سيتضمن ورش عمل بعنوان “17 ساعة لـ 17 هدفاً” حول أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر. بالإضافة إلى ذلك، تم عرض السينما الخضراء خلال الفعالية بالتعاون مع منظمة Banlastic لتعزيز الوعي البيئي وثقافة الاستدامة.

وخلال الفعالية، رتبت بروميتيون مصر لتقديم أنواع محددة من الطعام لا تحتاج إلى أدوات المائدة، وذلك في محاولة منها للحد من استخدام الأطباق البلاستيكية ودمج حلول الاستدامة مع الخيارات الغذائية الصحية. علاوة على ذلك، تم عقد جلسة لاستعراض جهود بروميتيون نحو مستقبل مستدام، بما في ذلك إجراءاتها المستدامة، وخططها نحو تقليل بصمتها الكربونية، وإدماج منظومة المسؤولية الاجتماعية للشركات والأفراد.

وصرح ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون للإطارات مصر: “نحن فخورون باتخاذ موقف ضد التلوث البلاستيكي لأننا نؤمن أن الخطوات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة، ونأمل أن نضرب المثل للآخرين ونشجعهم على اتباع خطواتنا. لدينا أهداف واضحة وهامة وراء دعم هذه القضية، ونحتاج إلى انضمام جميع شركائنا وعملائنا لنا خلال رحلتنا هذه.”

تعد هذه الفعالية خطوة هامة نحو دعم بروميتيون لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

وضعت مجموعة بروميتيون خطتها للاستدامة بالرجوع إلى المبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة ودعم أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر (SDGs) التي حددتها الأمم المتحدة. تم تطوير خطة الاستدامة لعام 2019 من قبل الاتفاق العالمي للأمم المتحدة الذي يحدد أهدافًا تتعلق بما يلي: النمو والإنتاجية والحوكمة وإدارة المخاطر.

755d73f6d1dc.jpg
9ab5a68ed128.jpg
a269eada2123.jpg
SsangYongEgypt