الإثنين 30 يناير 2023 02:56 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

تعرف على السيارة الصينية الأكثر مبيعاً في مصر .. سعر ومواصفات

GoudCar جوود كار

أعلنت تقارير صادرة مؤخرًا من مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC عن حجم مبيعات السيارات خلال شهر يناير الماضي 2021، حيث جاءت شركة بي واي دي الصينية في مراكز متقدمة به.

وحصلت السيارة بي واي دي F3 سيدان العائلية الصغيرة، المركز الأول بقائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعًا، بالإضافة الى المركز الخامس بقائمة أكثر السيارات مبيعًا على الإطلاق بالسوق المصري في يناير 2021 الماضي.

وأوضح التقرير الصادر عن أميك AMIC ، ان الشركة الصينية ، قد باعت نحو 641 سيارة خلال الشهر الأول من العام الجاري.

وينتمى طراز السيارة بي واى دي F3 لفئة السيارات السيدان، وتستمد قوتها من محرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 108 حصان ، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال.

و تعتمد السيارة بي واى دي F3 على منظومة الجر الأمامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12.1 ثانية ، ويبلغ متوسط الاستهلاك من والوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتضم السيارة بي واى دي F3 موديل 2021 بمجموعة من وسائل الأمان، ومن أبرزها الوسائد الهوائية ، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.

بالإضافة إلى إحتوائها على العديد من التجهيزات الخاصة مثل مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، و جنوط رياضية 15 بوصة، ومكيف هواء، و باور ستيرنيج، وعجلة قيادة قابلة للتعديل ، وإيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايات جانبية كهربائية، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي.

أما عن سعر السيارة بي واى دي F3 موديل 2021 في السوق المصري الآن ، فتصل الى 171 ألف جنيه.

أميك بي واي دي BYD السيارات الصينية مبيعاً مصر جوود كار

عروض وأسعار