السبت 27 يوليو 2024 08:44 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

جميل موتورز افتتاح أول مركز 4S متكامل لسيارات جي ايه سي في مصر

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة جميل موتورز وكيل سيارات جي إيه سي في مصر عن افتتاح أول مركز خدمة للشركة في مصر في أعقاب الكشف الرسمي عن التوكيل الجديد في الفترة السابقة. ويعتبر المركز الجديد مركزا متكاملا 4S تم تأسيسه في منطقة أبورواش التي تشتهر بمراكز خدمة السيارات التابعة للتوكيلات في مصر بالإضافة لتواجد صالة عرض ضمن المركز ومركز خدمة ما بعد البيع وتوفير منفذ لبيع قطع الغيار.


مركز جي إيه سي المتكامل يضم وحدة للسيارات المستعملة


كما يتواجد بالإضافة لذلك في نفس المكان وحدة مخصصة لبيع السيارات المستعملة وخدمات استبدال السيارات. وتواجد خلال حفل الافتتاح من جانب جميل موتورز الوكيل المحلي فادي جميل نائب الرئيس بمجموعة عبد اللطيف جميل وطارق عبد اللطيف مدير عام جميل موتورز ومن جي إيه سي تواجد وانج

تشونشينج نائب مدير عام جي إيه سي الدولية.


مركز جي إيه سي الجديد تم تأسيسه في 3 شهور فقط


وأكد طارق عبد اللطيف أن المركز المتكامل تم إنشاؤه في 3 شهور فقط ويعتبر جزء من توسع الشركة في السوق المصري. ويأتي المركز على مساحة 4100 متر وصالة العرض بمساحة 600 متر مع مكان لانتظار العملاء يمكن من خلاله متابعة صيانة سيارته بجانب منطقة لخدمات الصيانة بمساحة 1700 متر وورشة عمل من 11 كابينة أعمال ميكانيكية و11 وحدة سمكرة ودهان وتستوعب 65 سيارة في اليوم بجانب مخزن قطع الغيار.

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية