الجمعة 1 مارس 2024 08:46 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

تسلا تطلق الشاحنة الكهربائية الخفيفة سايبر تراك غدا

GoudCar جوود كار

د.ب.أ)

ومن المقرر أن تنظم تسلا لصناعة السيارات الكهربائية احتفالا لتقديم الشاحنة الكهربائية في الساعة 2000 بتوقيت جرينتش غدا. ورغم ذلك مازال الكثير من الأسئلة الرئيسية بدون إجابة مثل سعر الشاحنة ومداها ومواصفاتها العامة ومن هم الذين سيتسلمون الدفعة الأولى منها.

يذكر أن تسلا كشفت لأول مرة عن النموذج الاختباري للشاحنة سايبر تراك في تشرين الثاني/نوفمبر 2019. وبدأ إنتاج هذه الشاحنة المستقبلية بشكل تجريبي في تموز/يوليو الماضي. وكان من المقرر بدء تسليم الشاحنات للمشترين في أيلول/سبتمبر الماضي، بحسب ما أعلنته تسلا في نيسان/أبريل الماضي. ومن المتوقع طرح الشاحنة في فئتين مدى الأولى منها 400 كيلومتر والثانية 800 كيلومتر بحسب تقديرات إدارة الحماية البيئية الأمريكية.

وستكون الشاحنة سايبر تراك أول سيارة ركوب جديدة تطرحها تسلا منذ تقديم السيارة موديل واي في أوائل 2020. وفي ذلك الوقت أعلنت تسلا أن سعر الشاحنة سيكون 39 ألف دولار، ولكن إيلون ماسك، مؤسس ورئيس تسلا قال إنه يريد أن يكون السعر الأساسي لها أقل من 50 ألف دولار.

ورغم أن تسلا لم تكشف عن الأسعار، فإن ماسك قال في تصريحات سابقة إنها ستكون أعلى كثيرا من التقديرات الأولية.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية