الخميس 9 مايو 2024 06:15 مـ

جوود كار | Goud Car

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الصين...هواوي تتوقع أن تصل مبيعاتها في 2023 إلى نحو 99 مليار دولار

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

توقعت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا الصيني، أن تتجاوز إيرادات مبيعاتها 700 مليار يوان (حوالي 83ر98 مليار دولار أمريكي) لكامل عام 2023، وذلك مع عودة العمليات التشغيلية للشركة إلى الحالة الطبيعية بشكل تدريجي.

وأضافت الشركة في بيان، أوردته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم السبت، أن أعمال البنية التحتية للمعلومات والاتصالات الخاصة بها قد حافظت على نمو قوي في عام 2023، حيث تجاوزت أعمال الأجهزة الطرفية التوقعات، بينما حققت الطاقة الرقمية والأعمال السحابية نموا قويا، كما تحسنت بشكل ملحوظ تنافسية حلول السيارات الذكية.

وقال هو هو كون، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي: "لقد نجونا وعززنا النمو من خلال بذل جهود شاقة، لكن التحديات لا تزال شديدة".

وأضاف: "بغض النظر عن التغيرات الخارجية، ستحافظ هواوي على عزمها الاستراتيجي، وستستفيد بشكل كامل من مزاياها الشاملة في محفظة الصناعة، والابتكار التكنولوجي، ومنصات الأجهزة والبرمجيات المعقدة، لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا باستمرار".

وفي عام 2022، حققت هواوي إيرادات مبيعات بقيمة 3ر642 مليار يوان. وخلال النصف الأول من العام الجاري، حققت الشركة 9ر310 مليار يوان من إيرادات المبيعات مع وصول الربح الصافي إلى 15%.

SsangYongEgypt

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات