الإثنين 30 يناير 2023 03:38 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

المزاد آخر مارس.. سيارات حوادث ملاكي للبيع موديلات من 2007 إلى 2021

مزاد سيارات ملاكي
مزاد سيارات ملاكي

عدد من سيارات الملاكي الحوادث في مزاد جديد لشركة وثاق في آخر أيام شهر مارس الجاري خاصة بعد إقبال الكثير من المواطنين على شراء سيارات المزادات التي يحدد سعرها عقب الانتهاء من المزاد. 

كما شهدت سيارات المزادات إقبال كبير من قبل المستهلك خلال الفترة الماضية عقب إنتشار فيروس كورونا وإرتفاع أسعار السيارات الجديدة فى الأسواق خلال الفترات الماضية مما دفع المستهلكين على الإقبال تجاه سيارات المزادات.

سيارات مميزة ملاكي وواحدة نقل في مزاد جديد

أعلنت شركة وثاق للتأمين التكافلي في مصر عن بيع جديد بالمزاد العلني لعدد من سيارات الملاكي الحوادث في مصر والتي تتضمن:

فولكس فاجن باسات

هيونداي توسان والنترا HD 

ميتسوبيشي لانسر

فيات تيبو

سيتروين سي اليزيه

فورد فوكاس

بيجو 301

رينو لوجان

MG 5 

نيسان صني

شيفروليه TFR. 

موديلات ملاكي للبيع من 2007 إلى 2021

وأوضحت الشركة أن هذه الموديلات مختلفة من 2007 إلى 2021، وهي موديلات قابلة للترخيص بالإضافة إلى تواجد لوط قطع غيار مستعملة، ويبلغ تأمين دخول المزاد 20 ألف جنيه ويدفع 50% تأمين نهائي لكل سيارة.

وسيقام المزاد في جلسة يوم الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري في الساعة 12 ظهراً في نادي الشركة المصرية للاتصالات في 82 شارع كورنيش النيل بالعجوزة. 

كراسة شروط مزاد وثاق مقابل 100 جنيه

وتطلب كراسة الشروط للمزاد مقابل 100 جنيه ويتم الحصول عليها من مقر الشركة ويمكن معاينة السيارات في مخزن الشركة بمنزل الدائري بصفط اللبن أول طريق صفط اللبن كرداسة وبجوار معرض الأهرامات الثلاثة وتتم المعاينة من 11 صباحاً إلى 4 عصراً كل يوم عدا الجمعة.

وفي حال عدم الشراء يتم رد مبلغ التأمين 20 ألف جنيه في نفس اليوم. 

تقارير أمريكية

وفى ذات السياق إستعرضت تقارير أمريكية أن مصر إحتلت الترتيب الثاني  بين أكثر الدول العربية مبيعاً للسيارات وجاء ذلك خلال عام 2020 حيث تفوقت على الإمارات في المبيعات بعد أن كانت القائمة تتركز في السعودية ثم الإمارات ثم مصر رغم إنتشار فيروس كورونا فى كافة أنحاء دول العالم.

شراء سيارات مزاد سيارات ملاكي لشركة وثاق

أخبار محلية