الأحد 21 أبريل 2024 10:19 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

أسعار سيارات تويوتا 2021 في السوق المصري

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

تعد سيارات تويوتا من أهم السيارات التي تطرح في السوق المصري، وتمتلك شعبية كبير من فئة الشباب لقدرتها على السير مسافات طويلة والأداء المتميز على الطرق بجانب التصميم الرياضي القادر على جذب المستهلك ويساهم ذلك في تحسين مبيعات السيارات.

وحرصت شركة تويوتا على طرح سيارتها تويوتا CHR الجديدة، بسعر يصل إلى 445 ألف جنيه، مزودة بمحرك 1200 سي سي تيربو 4 سلندرات و113 حصانا مع قوة عزم 185 نيوتن عند 4000/1500 لفة.

سعر سيارة كما طرحت شركة تويوتا، سيارتها  تويوتا ياريس هاتشباك الجديدة بأسعار تبدأ من 345 ألف جنيه الفئة الأولى و 375 الفئة الأعلى .

زودت بمحرك سعة المحرك:1200 سي سي تيربو، يجعل السيارة تتسارع من 0 لـ100 في 10.9 ثانية، بقوة تصل إلى 113 حصانا والعزم: 185 نيوتن.متر

Toyota C-HR تنافس سيارة تويوتا سيارات مثل هيونداي كريتا وسكودا كاميك، كما تنافس جيب رينيجيد وفيات 500X وبيجو 2008 ونيسان جوك. وتعتبر السيارة متميزة بشكل كبير على جانب التصميم وتُقدم تصميم قوي جدًا.

حصلت مقدمة السيارة الهجومية المُكونة من كشافات أمامية LED وشعار TOYOTA مع إكصدام أمامي ضخم يحمل فتحات تهوية، وعلى جانبيه تجد فتحات تهوية وهمية بها كشافات الضباب الأمامية.

تويوتا C-HR 2021 أما من الجانب تمتلك العديد من الخطوط الشديدة التي توضح مدى إبداع تويوتا فى التصميم كما تحتوي على سقف مائل ينتهي بسبويلر خلفي مع زجاج خلفي مائل ليعطي شكل الكوبيه الرياضي المتميز، ومن الخلف ايضا نجد شكل كشافات خلفية LED متميز جدًا كما نجد كشافات ضباب خلفية.

من الداخل تصميم هادئ الى حد كبير بسيط ومع ذلك يحتفظ بالروح الرياضية التي ستحصل عليها من التابلوه المائل على كرسي السائق مع وضعية القيادة المُنخفضة والإضاءات المُحيطية الداخلية، ونجد شاشة 8 بوصة تدعم Apple Car Play وAndroid Auto ونظام صوتي من 6 سماعات.

تويوتا C-HR موديل 2021تقدم السيارة بفئة واحدة مما يجعل كافة وسائل الأمان والتجهيزات تتوفر بها وجاءت هذه الفئة بسعر أقل حوالي 90 ألف جنية مصري عن نفس سعرها في موديل 2019 السابق.

أما عن التجهيزات فالسيارة تتوفر بالعديد من التجهيزات مثل مثبت سرعة وكاميرا خلفية وفرش داخلي من الجلد مع تكييف هواء ثُنائي المناطق وطارة Multi-Function من الجلد، كما نجد جنوط 17 بوصة وشاشة عدادات Digital بقياس 4 بوصة.تحتوي السيارة على كشافات LED أمامية وخلفية مع كشافات ضباب أمامية وخلفية وسبويلر خلفي ومساحات الزجاج الخلفي وزجاج فاميه خلفي والعديد من التجهيزات الأخرى.

وسائد هوائيةتقدم السيارة مع 7 وسائد هوائية وABS وEBD وBA ونظام تثبيت الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المنحدرات ونظام التحكم في الجر والعديد من وسائل الأمان الأخرى.

SsangYongEgypt
تويوتا ياريس Toyota C HR تويوتا C HR موديل 2021

عروض وأسعار