الثلاثاء 28 مايو 2024 11:14 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تويوتا ياريس بمواصفات هجين تجمع بين إحتراق تقليدي ومحرك كهربائي

تويوتا ياريس
تويوتا ياريس

تتسارع الشركات على سرعة طرح موديلات 2021 فى السوق المصرى من أجل تصدر قائمة أفضل سيارة للعام الحالى وكانت على رأس تلك الشركات تويوتا التي طرحت الجيل الرابع من سيارات ياريس في مصر لتفعيل نظام تنويع محفظة تويوتا من السيارات في مصر. 

موديل تويوتا ياريس الجديد سيقدم في مصر

تستعد شركة تويوتا في مصر للكشف عن موديل جديد سيتم إطلاقه خلال نهاية الأسبوع الجاري محلياً، وهو موديل تويوتا ياريس الجيل الرابع الجديد كلياً الذي يصل مصر لأول مرة.

 وأعلنت الشركة موعد طرح السيارة يوم الخميس المقبل في حفل في الشيخ زايد. 

تويوتا ياريس تقدم عالميا بمحرك هايبرد

وغير ذلك لم تقدم الشركة أية مواصفات بخصوص الجيل الرابع من السيارة التي ستقدم في مصر, ولكن هذا الموديل قدم العام الماضي وبالتحديد في نهاية عام 2019 في العالم ، وجاء بمواصفات جديدة ومحرك هجين يجمع محرك احتراق تقليدي ومحرك كهربائي لتوفير نظام دفع هايبرد. 

تويوتا ياريس بتصميم رياضي

وتأتي السيارة في جيلها الرابع حسب الصور الخاصة بها بتصميم مختلف بعض الشيء يزيد في الجانب الرياضي للسيارة حيث تم تقليل ارتفاع السيارة لتتماشي مع الجانب الرياضي وكذلك تقليل الطول الاجمالي لها ، ولكن السعة الداخلية للسيارة لم تتأثر بسبب زيادة عرض السيارة وزيادة طول قاعدة العجلات في نفس الوقت مما وفر مساحة داخلية أرحب. 

تصميم مميز لتويوتا ياريس الجديدة في مصر

وتحمل السيارة مصابيح أمامية حادة قريبة من شكل العين مسحوبة للخلف مع شبكة تهوية سوداء كبيرة متصلة في قسميها السفلي والعلوي بلون أسود مميز ومصابيح ضباب على شكل حرف L مقلوب مع شعار تويوتا يعلو شبكة التهوية الأمامية مع سقف أسود ومرايا سوداء خارجية مما يعطي تناقضا لونيا بين لون الهيكل الأصلي ولون السقف وبعض الأجزاء في السيارة. 

 

SsangYongEgypt
مصر تويوتا ياريس محرك كهربي موتور هجين محرك هجين

أخبار عالمية