السبت 15 يونيو 2024 04:31 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

بسعر 999 ألف جنيه.. أرخص سيارة جاجوار في مصر

E-PACE
E-PACE

كشف وكيل مازيراتي ، وجاجوار في مصر عن سيارة جاجوارالـ SUV الرياضية متعددة الأستخدامات المدمجة الجديدة في مصر، وتعتبر هذه السيارة E-PACE، هي أرخص سيارة في موديلات جاجوار حيث يبلغ سعرها الرسمي في السوق المصري 999 ألف جنيه.

كما تعتمد السيارة على محرك قوى من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 7.1 ثانية، تصل سرعة السيارة، كما يبلغ متوسط أستهلاك الوقود لكل 100 كم في ظروف القيادة العادية.

أما من حيث وسائل الامان في السيارة فتأتي في مقدمتها وسائد هوائية ، وستائر جنابية أمامية، وخلفية مع برنامج التوازن الإلكتروني ESP، أما نظام الفرامل فهو تلقائي لتفادي التصادمات الأمامية ، ومثبت سرعة ، مع نظام اكتشاف النقاط العمياء، برؤية 630 درجة .من الداخل تحتوي السيارة على شاشة تحكم لمسية كبيرة قياس 11.4 بوصة ، وراديو رقمي بتقنية DAB،مع واجهة مصممة حديثا ونظام كاربلاي وأبل بلاي ، مع وجود نظام Medridian ، والذي يعطي الركاب تجربة مختلفة من خلال زيادة واقعية وحدة الصوت ، ويطلق عليها المسرح الصوتي ، كما يمكن لعملاء جاجوار الاختيار بين نظامين مختلفين الاختيار بين نظامين MedridianTM أو نظام MedridianTM المحيطي الإختياري.
 

وتتوفر في السيارة نظام متطور لتشغيل الأقراص المدمجة ، ومدخل AUX ، مع مدخل USB، أمامي وخلفي وبلوتوث لربط الهواتف الذكية ، ولكن بشاشة التحكم وشاحن للهواتف الذكية ، وكمبيوتر رحلات.

 

 

 

 

 

SsangYongEgypt
صيانة السيارات صناعة السيارات جاجوار أخبار السيارات

عروض وأسعار