الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:35 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

زيادة 20 ألف جنيه في أسعار هيونداي توسان 2021 لجميع الفئات

هيونداي توسان 2021
هيونداي توسان 2021

بعد إنتشار ظاهرة الأوفر برايس كشف موزعو سيارات هيونداي على رفع سعر هيونداي توسان 2021 بقيمة 20 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة في السوق المحلي ، حيث وصل سعر السيارة غير الرسمي في السوق المحلي بين 455 و610 ألف جنيه لمختلف الفئات .

السبب في رفع القيمة السعرية لسيارات هيونداي توسان 2021 هو الإقبال المتزايد على السيارة ما ادى إلى ارتفاع سعرها، ومن المعروف أن الأوفر برايس هو عبارة عن مبلغ إضافي، ويتم إضافته على السعر الرسمي.

ومن المعروف أن هيونداي توسان تنتمي لسيارات SUV الرياضية، وتستمد السيارة قوتها بمحرك رباعي الإسطوانات 160 سي سي ، ويولد قوة 180 حصان ،مع عزم دوران 265 متر
السيارة متصلة بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات ، ويمكنها من التسارع من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة ، وذلك خلال 9 ثوان ويمكن للسيارة التسارع من 0 حتى 100 كيلو متر خلال ساعة ، والسيارة تتمتع بكراسي كهربائية تبريد ، وشنطة خلفية كهربائية ، بالإضافة إلى عجلة القيادة متعددة الاستخدامات ، وبلوتوث ، بالإضافة إلى 6 مكبرات صوتية.

وبالنسبة لوسائل الامان في السيارة تتمتع بوسائل الامان ومنها 6 وسائد هوائية، بالإضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات والمنحدرات HAC – HDC، وفرامل يد كهرباء – تعليق تلقائي لفرامل اليد Auto Hold. السيارة معززة بمحدد سرعة ،وحساس إضاءة أتوماتيكية ومفتاح ذكي، بالإضافة إلى خاصية تشغيل المحرك عن بعد، وامكانية طي المقاعد الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية مع وجود إضاءة نهارية وإرشادية ، LED وجهاز تحذير المسافات الخلفية، جنوط سبور حتي 19 انش في أعلي فئة.
 

SsangYongEgypt
هيونداي صناعة السيارات توسان السوق المصري اخبار السيارات

أخبار محلية