الأحد 29 يناير 2023 02:50 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

تعرف على همر بيك آب الكهربائية بالكامل من GMC

GMC همر
GMC همر

أعلنت شركة GMC عن طرح شاحنتها الجديدة همر الكهربائية ، التي اكدت انها ستكون متاحة بمعارض البيع ولدى الوكلاء في الخريف القادم.

وأوضحت شركة GMC ان السيارة خضعت للعديد من الاختبارات خلال فصل الشتاء الحالي في ظروف طقس وطرق صعبة للغاية للتأكد من كفاءة هذه الشاحنة الكهربائية.

وتقول GMC إن أهم ميزتين بشاحنة همر الكهربائية القادمة قدراتها الفائقة على الطرق الوعرة ” Crab Walk Crab Walk ، ونظام التوجيه الرباعي.

وتم إخضاع شاحنة GMC همر الجديدة باختبارات مهارة القيادة القطرية أي القطر الكامل للدوران وكذلك التوجيه الرباعي نصف قطر الدوران الأكثر احكاما ، واضافة لهذه المزايا فإن همر EV تملك القدرة على الارتفاع 6 بوصات باستخدام التعليق الهوائي حسب الحاجة مما يساعد على تجاوز أصعب الطرق وإنجاز مهماتها بنجاح كامل. 

وتضم شاحنة همر بـ 18 كاميرا سفلية تعرض كل شيء أسفل الشاحنة ، وإطارات رياضية للطرق الوعرة مقاس 35 بوصة ، ودرع حماية سفلي كامل مع منزلقات صخرية ، ونظام تعليق هوائي متكيف.

وتتميز شاحنة همر بهندسة كهربائية بقوة 800 فولت للشحن السريع وستوفر نظام Super Cruise ، وهو نظام قيادة شبه مستقل من جنرال موتورز.

وتقول GMC إن الشاحنة لديها مدى قيادة يصل إلى 350 ميلا، وتستطيع التسارع من صفر الى 60 ميلًا في الساعة في 3.0 ثانية رغم الحجم والوزن. 

وتستطيع الهمر EV باستخدام وضع Watts freedom - والذي يشبه وضع Tesla's Ludicrous ، خفض الشاحنة بمقدار 2 بوصة والاستفادة الكاملة من قوتها الهائلة البالغة 1000 حصان.

همر بيك اب الكهربائية همر بيك اب همر الكهربائية همر اسعار السيارات اخبار السيارات GMC

السيارات الكهربائيه