الجمعة 3 فبراير 2023 06:11 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

جاجوار تستعرض مواصفات سيارتها الكهربائية

سيارات جاجوار، فيتو
سيارات جاجوار، فيتو

سيارات جاجوار، أعلنت شركة جاجوار المتخصصة في صناعة السيارات، عن تصميم سيارتها جاجوار اي بيس الكهربائية موديل عام 2024.

سيارات جاجوار اي بيس 2024
وحصلت سيارات جاجوار علي تغيرات في ليست جذرية مثل تلك المطبقة على أودي Q8 إي ترون، فإن اي بيس تتميز بتصميم متطور مع شبك أمامي ناعم باللون الرمادي الأطلس والذي يمنح الطراز مظهرًا أبسط وأنظف. تتميز الشبكة أيضًا بشعار جاكوار باللونين الأسود والفضي.

وزودت سيارات جاجوار بتجهيز الكروس بشفرات أمامية باللون الرمادي الأطلس ومكونات إضافية بلون الهيكل.

وتقول جاكوار إن التغيير الأخير يبسط ويحسن التصميم، بينما يزيل الكتلة المرئية حيث تم التخلص من اللمسات السوداء اللامعة السابقة.

جاجوار

وتأتي الحزمة السوداء الآن بشكل قياسي في آر-ديناميك إس إي، وتضيف لمسات باللون الأسود اللامع إلى محيط الشبكة، ومحيط النوافذ، وأغطية المرايا، والشارات الخلفية وعند الحديث عن الخيارات، يمكن للعملاء طلب سقف أسود جديد متباين بالتزامن مع سقف زجاجي بانورامي.

وسيجد المشترون أيضًا عجلات ماسية جديدة ودهانات ساتان الاختيارية ضمن خيارات كارباثيان جراي وإيجر جراي نظام دفع رباعي ثنائي المحرك ومدي 470 كم.

جاكوار 2024
و تقع سيارة اي بيس 400 سبورت جديدة والمخصصة لعملاء المملكة المتحدة، في الجزء العلوي من المجموعة وتتميز بجناح خلفي، ونظام تعليق هوائي متكيف، وعجلات مقاس 22 بوصة بلون أسود لامع. كما تتميز السيارة الكهربائية الرئيسية بمقاعد أمامية من جلد وندسور يمكن ضبطها كهربائيًا في 14 وضعًا مع تدفئة وتهوية.

ويتم توفير الطاقة من خلال حزمة بطارية 90 كيلووات في الساعة، والتي تغذي نظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك الذي يعمل على تطوير 395 حصان وعزم دوران يبلغ 696 نيوتن متر. يمكّن هذا الإعداد النموذج من التسارع من 0-96 كم / ساعة في 4.5 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 200 كم في الساعة، والسفر حتى 470 كم.

ويمكن لشاحن سريع بقوة 100 كيلو واط أن يوفر 127 كم من النطاق في أقل من 15 دقيقة. في المنزل، يمكن لشاحن بقدرة 11 كيلو وات توفير نطاق يبلغ 53 كم في الساعة وإعادة شحن البطارية بالكامل في 8.6 ساعة.

ويبدأ السعر من 85,582 دولار ويصل إلى 97,809 دولار لـ اي بيس 400 سبورت.

جاجوار سيارات جاجوار المملكة المتحدة السيارات

السيارات الكهربائيه