الخميس 25 أبريل 2024 07:42 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

السيارات الصينية، سيارة HIPHI Z الكهربائية تعتمد على محرك بقوة 600 حصان

هيومان هورايزن الكهربائية، فيتو
هيومان هورايزن الكهربائية، فيتو

السيارات الصينية، طرحت شركة هيومان هورايزن، الناشئة فى صناعة السيارات الصينية، أول سيارتها الكهربائية HIPHI Z، التى تتميز بالأداء العالى والتصميم عالية الاداء، بالاضافة الى المصابيح التى تحسن من رؤية الطرق العامة.

 فى التقرير التالى تفاصيل تصميم السيارة الصينية:

السيارات الصينية هيومان هورايزن

حصلت السيارات الصينية Z، على محرك بقوة 600 حصان ومدي سير 705 ك/م، بالاضافة حزمة بطارية 120 كيلو واط في الساعة، ويمكن ربط هذه البطارية بمحرك كهربائي واحد يقود العجلات الخلفية.

ويضخ محرك هيومان هورايزن 300 حصان و410 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتوفر السيارات الصينية بمحرك ثنائي الدفع رباعي بقوة 600 حصان و604 رطل قدم 820 نيوتن متر من عزم الدوران.

سيارة HIPHI Z الكهربائية

السيارات الصينية هيومان هورايزن

وأوضحت الشركة الصينية أن السيارة الكهربائية هيفي Z الفارهة يبلغ طولها 5.20 متر، كما تتميز بباقة من التجهيزات الفاخرة والعناصر الخاصة والمكونات عالية الجودة مثل الأبواب المتقابلة وسطح الإضاءة الكبير على جسم السيارات الصينية، والذي يضم حوالي 4000 مصباح ليد.

وحصلت سيارات الصينية هيومان هورايزن على عجلات وهي واحدة من أكثر السيارات إثارة في هذه الصناعة، لم نسمع الكثير عن النموذج الجديد من هيومان هورايزن منذ أن عُرض لأول مرة في شكل إنتاج في أوائل شهر يوليو الماضي.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، شرعت شركة صناعة السيارات في تطوير السيارة وفي 20 ديسمبر، تم طرح النماذج الأولى من المصنع تسير هيفي زد على خطى الطراز هيفي X كروس اوفر، ومع ذلك فإن تصميمها الخارجي مختلف تمامًا عن أي سيارة أخرى موجودة هناك.

وبالإضافة إلى الشكل المثير للاهتمام لـ Z، فهي تتميز أيضًا بواجهة أمامية مثيرة للاهتمام بشكل خاص مع مجموعة من المصابيح الأمامية LED المعقدة وشبكة مستطيلة مطلية باللون الأسود اللامع.

مقصورة السيارات الصينية هيومان هورايزن

تتوفر مقصورة السيارات الصينية هيومان هورايزن بعدد من التجهيزات القياسية أبرزها لوحة القيادة التي تحتوي على إضاءة محيطة LED وشاشة معلومات وترفيه مركزية ضخمة يمكن وضعها عموديًا أو أفقيًا. شاشة عرض معقدة هي أيضًا قياسية، وكذلك نظام الصوت Meridian المكون من 23 مكبر صوت.

SsangYongEgypt
السيارات الصينية السيارات الصيني السيارة الكهربائية السيارات الطرق العامة المصابيح سيارة الكهربائية

السيارات الكهربائيه