الجمعة 31 مايو 2024 12:32 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

هولندا تطلق أولى سيارتها الكهربائية دونكيرفورت F22

سيارات اودي الكهربائيه، فيتو
سيارات اودي الكهربائيه، فيتو

استعرضت شركة دوك الهولندية، مهارات أولى سيارتها الكهربائيه دونكيرفورت F22 بتصميم جذاب مع هيكل جديد وتصميم مفتوح للعجلات ومحرك من أودي ينتج قوة 492 حصان وتزن 750 كجم فقط ( 1،653 رطلًا ويصل سعر السيارة مايقرب من 258.266 دولار بإستثناء الضرائب للأسواق الأوروبية، بينما سيكون متاحا أيضا في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط ومن المقرر تسليمها للعملاء مطلع يناير المقبل.

 

وامدت شركة دوك حصول سيارتها، علي تصميم دونكيرفورت أف 22، بعجلات مكشوفة، تم دمج العجلات الخلفية منها بشكل أفضل في الجسم بفضل الرفارف الأوسع، مما يحسن من الديناميكا الهوائية والوقوف، وأيضا حظيت السيارة بغطاء محرك طويل، وأنابيب عادم مثبتة على الجانب، وإشارات التصميم العدوانية.

سيارات دونكيرفورت F22

و تأتي السيارة الرياضية الخارقة بهيكل خارجي هجين جديد كليا من الفولاذ الأنبوبي وألياف الكربون الخارجية (نظام شطيرة الكربون)، مما يضاعف من صلابة الألتواء والأنحناء مقارنة بسابقه، مع تحسين السلامة، مع أبواب على شكل فراشة وإضاءة LED كاملة، وسقف من ألياف الكربون Twin Targa قابل للإزالة مما يحولها إلى سيارة رودستر.

 

وتضم مقاعد Recar مخصصة مع أحزمة أختيارية من ست نقاط معتمدة للسباق والطرقات، فيما تبلغ سعة الصندوق الخلفي 298 ليترا ( 10.5 قدما مكعبا ).

حصلت السيارة دونكيرفورت أف 22، علي العديد من التجهيزات ومجموعة أدوات رقمية، وجهاز آي باد ميني iPad mini أختياري يعمل كشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه، ونظام تكييف هواء أختياري، ومعظم عناصر التحكم المدمجة في عجلة القيادة، إنها تحسينات في التطبيق العملي للسيارة الهولندية، يهدف الى جلب الراحة، وسهولة الأستخدام مقارنة بسابقه، وإن كان ذلك دون فقدان تركيز السيارة الفائقة.

زودت السيارة بمحرك دونكيرفورت أف 22، ذو الشاحن التوربيني سعة 2.5 ليتر بخمس أسطوانات ينتج قوة 492 حصان و640 نيوتن متر من عزم الدوران، في الوقت نفسه، تعتبر وحدة الطاقة أكثر نظافة، مما يقلل من أنبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى نحو 163 جم / كم (-28 جم / كم).

وممتص صدمات متكيف تراكتيف ونظام هيدروليكي قابل للتعديل يرفع أو يخفض السيارة بما يصل إلى 35 مم (1.4 بوصة)، فيما يتم التعامل مع الكبح بإستخدام أقراص فولاذية مقاس (13 بوصة) في المقدمة و(11 بوصة) في الخلف، مع ملاقط بأربعة مكابس من آيه بي ريسينغ AP Racing.

ويقتصر إنتاج دونكيرفورت أف 22 على 75 وحدة، تم بيع 50 منها بالفعل.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

SsangYongEgypt
السيارة الرياضية السيارات الخارقة الميكانيكي سيارة خارقة سيارة الرياضية دونكيرفورت F22

السيارات الكهربائيه