الجمعة 31 مايو 2024 01:47 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

رينو تستعد لطرح سيارتها الكهربائية في طوكيو

سيارات رينو ميجان الكهربائيه، فيتو
سيارات رينو ميجان الكهربائيه، فيتو

تطلق شركة رينو، سيارتها ميجان RS للسوق اليابانية للمشاركة في فعاليات طوكيو الدولية للسيارات قبل التحول المنتظر للإصدارات الكهربائية الكاملة.

وحصلت سيارات رينو ميجان RS موديل 2023، علي محرك تصل قوتها نحو بقوة 296 حصان 4 سلندر سعة 1.8 لتر بقوة 296 حصان (221 كيلوواط / 300 حصان) وما يصل إلى 420 نيوتن متر. (310 رطل قدم) من عزم الدوران.

وتنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي إما من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض من ست سرعات، من المهم الإشارة الى أن تروفي " الكأس " أقوى ب 20 حصانًا (15 كيلو واط / 20 حصانًا) من ميجان آر إس العادية، إلا أنها ستتخلى عن لقب سيارة المضمارات لأنها تأتي بهيكل اقل تميزا وأقل من حيث التحسينات الهوائية.

سيارات رينو ميجان الكهربائيه، فيتو

ومن المقرر إطلاق الإصدار المحدود في السوق في ربيع عام 2023 وسيتم عرض الطراز الساخن جنبًا إلى جنب مع رينو لوتيسيا رالي 5 ، وهي نسخة رالي من طراز كليو التي تسوقها رينو كسيارة سوبر ميني في اليابان تحت هذا الاسم.

ومن المتوقع جدا إيقاف الجيل الرابع من ميجان، مما يفسح المجال لسيارة ميجان الكهربائية بالكامل كسيارة كروس أوفر تخلف ميجان ICE في قطاع السيارات المدمجة.

وفيما يخص سيارات رينو سبورت تمت إعادة تسمية القسم الأسطوري لطرازات الشركة الفرنسية التي تركز على الأداء إلى "ألباين كارز".

SsangYongEgypt
رينو ميجان سيارات 2023 سيارات رينو الجيل الرابع الشركة الفرنسية سيارات رينو ميجان سيارة كروس قطاع السيارات شركة رينو

السيارات الكهربائيه