السبت 13 يوليو 2024 02:56 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
السيارات الكهربائيه

شركة لوسيد: زيادة معدلات إنتاج السيارات الكهربائية خلال 2022

سيارة لوسيد الكهربائية، فيتو
سيارة لوسيد الكهربائية، فيتو

قررت شركة لوسيد، الإعلان عن تمكنها من زيادة إنتاجها خلال 2022 مقارنة بالعام الماضي، ليصبح إجمالي عدد الإنتاج حوالي 7 آلاف سيارة كهربائية، مما جعلها تسجل معدل انتاج يصل إلى 7180 سيارة، مما يجعلها تحقق إنجاز كبير في الربع الرابع من العام على وجه التحديد.

سيارات لوسيد الكهربائية

وقالت الشركة في بيان لها، إنها تمكنت خلال الربع الرابع من 2022 إنتاج حوالي 3493 سيارة، مما يجعلها تسجل زيادة بنحو 53% عن إجمالي إنتاجها البالغ 2282 سيارة لوسيد إير خلال الربع الثالث.

سيارات لوسيد، فيتو

وتشير هذه الأرقام إلى أن الشركة تجاوزت التوجيه الذي قدمته في أغسطس من عام 2022 عندما قالت إنّها ستبني ما بين 6000 و7000 سيارة خلال عام 2022.

إنتاج السيارات الكهربائية الجديدة

وكان الهدف الرئيسي للوسيد عند بداية 2022 هو بناء بين 12 إلى 14 ألف سيارة كهربائية جديدة، لكن بسبب العديد من العوامل المتعلقة بسلاسل الإمدادات، وكذلك التغييرات داخل الشركة نفسها، أعلنت في أغسطس تحوُّلها لهدف 7 آلاف سيارة بحدٍّ أقصى، غير أنها في نهاية المطاف نجحت في التفوق على نفسها وإنتاج أكثر بـ180 سيارة جديدة.

وارتفعت عمليات التسليم في الربع الأخير من عام 2022 أيضًا مع وجود حوالي 1932 سيارة تشق طريقها للعملاء، مقابل 1398 سيارة فقط سُلِّمت في الربع الثالث، إجمالًا، وصلت 4369 مركبة من لوسيد إلى العملاء، أو ما يقرب من 61% من المركبات التي تمَّ تصنيعها.

أهداف الإنتاج والتسليم لعام 2023

لم تصدِر الشركة بعد أي توجيهات لأهداف الإنتاج والتسليم لعام 2023، ومع ذلك، تقول لوسيد إنَّها ستصدر نتائجها المالية الكاملة لعام 2022 في 22 فبراير، ومن المتوقع أن يشهد ذلك الإعلان عن مواصلة الشركة الواعدة لاتجاهها التصاعدي في مجاميع الإنتاج والتسليم، باستخدام سيارة إير الشهيرة، وفي ظل عملها على إنتاج سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، غرافيتي، خلال السنوات القليلة المقبلة.

يذكر أن تحقيق هدف الإنتاج يعد الأحدث في سلسلة من التطورات الإيجابية للعلامة التجارية، فقبل أيام قليلة فازت بدعوى قضائية ادَّعى فيها مستثمرو SPAC أنها احتالت عليهم قبل الاكتتاب العام الأوّلي، وقبلها بأسابيع قليلة فقط سلمت أول سيارة إير دريم متجهة إلى قارة أوروبا.

 

جوود كار | Goud Car
لوسيد سيارات لوسيد الكهربائية انتاج السيارات الكهربائية السيارات الكهربائية الجديدة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

السيارات الكهربائيه