الخميس 18 يوليو 2024 09:13 مـ

جوود كار | Goud Car

ريفيوهات

كاديلاك سيليستيك المنافس القوي لـ تسلا موديل S بليد و لوسيد Air Sapphire

GoudCar جوود كار

 

بعد سنوات طويلة من الإعلانات التشويقية، أصبحت وتيرة كاديلاك أسرع في الكشف عن سيليستيك الجديدة.

 

شوهدت مؤخرا كاديلاك Celestiq النسخة الأولية التي ما زالت تحت التمويهات في الأماكن العامة وهي تجري اختبارات، وبينما يخفي غلاف التمويه التفاصيل المتعلقة بالتصميم والشكل النهائي ، من خلال النظر عن كثب للإطاراتها نجد دليلا قويا على الأداء العالي والقوة الحصانية.

كاديلاك Celestiq

سبق وأن التقطت عدسات المصورين كاديلاك سيليستيك وهي تجري اختبارات في الطرق العامة ولكن المرة السابقة كانت هذه الصور "التجسسية" صادرة رسميا من قبل كاديلاك ، مما يعني أنها خضعت لمجهز الفحص والتدقيق من قبل صانع السيارات الأمريكي قبل النشر. هذه المرة اللقطات التجسسية من قبل مصورين موقع موتور وان، مما يعني أنها صور غير مفلترة ولا بها أي عوامل فوتوشوب، تظهر الصور سيارة اختبارية في التمويه الأبيض.

كاديلاك Celestiq

المركد حتى الآن أن كاديلاك Celestiq ستستخدم منصة Ultium ، من جنرال موتورز الشركة الأم المالكة للعلامة التجارية "كاديلاك" لكن الشركة لم تقدم أي تلميحات بخصوص أرقام الأداء. من المرجح أن نفترض أنه مع وجود إطارات “ميشلان بايلوت” Michelin Pilot الرياضية قيد التشغيل ، لن تكون كاديلاك سيليستيك مجرد طراز فاخر.

نسخة مصغرة من ليريك.. لقطات أولية من كاديلاك الكروس أوفر المدمجة موديل 2025 تبدأ من 300 ألف دولار.. لهذه الأسباب كاديلاك سيليستيك باهظة الثمن

تقول مصادر مطلعة على الأمر داخل الشركة، أن سيليستيك ستكون قادرة على الركض من نقطة الثبات وحتى 60 ميل في الساعة خلال أقل من ثلاث ثوانٍ ، لكن هذا غير مؤكد كليًا في هذه المرحلة، ستكون نسبة التسارع هذه كافية بالتأكيد لمطابقة أو الفوز على منافسيها الكهربائيين من بورشه وأودي ومرسيدس بنز ، على الرغم من أن الأداء سيكون قريب للغاية من تسلا موديل S بليد و لوسيد Air Sapphire

جوود كار | Goud Car
كاديلاك سيليستيك Celestiq كاديلاك Celestiq Ultium جنرال موتورز Michelin Pilot ميشلان بايلوت

ريفيوهات