الإثنين 26 فبراير 2024 03:29 مـ

جوود كار | Goud Car

ريفيوهات

أستون مارتن تكشف عن فالهالا 2023 أشرس منافس لـ فيراري SF90 Stradale

GoudCar جوود كار

كشفت أستون مارتن عن سيارة طراز فالهالا الخارقة الجديدة المنافس الأشرس لـ فيراري SF90 Stradale ذات محرك متوسط V8 بمكونات هجينة، ومظهر السيارة الاختباري وشاسيه مستوحى من سيارات سباق الفورمولا 1.

أستون مارتن فالهالا

وفقا لموقع أوتو كار المتخصص في السيارات، تعد سيارة أستون مارتن فالهالا 2023 الجديدة أول نموذج هايبرد بلج إن لشركة جايدون، حيث إن فالهالا وفقًا للشركة، "تبشر بإعادة تعريف جديد لأستون مارتن" ، كما أنها تشكل جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التحول الطموحة "Project Horizon" للعلامة التجارية. وبموجب الخطة ، ستطلق أستون "أكثر من 10 طرازات" بحلول عام 2024 ، بما في ذلك فالهالا ، سيارة أستون مارتن فانكويش الخارقة ذات الصلة الوثيقة بها ولكنها أقل في القوة الحصانية، وسيارة أستون مارتن فالكيري الفائقة الحصرية بمحرك V12.

أستون مارتن فالهالا

النقطة الجديرة بالملاحظة أن أستون مارتن Valhalla - على عكس المفهوم المقدم في سنة 2019 - لا يتم تشغيله بواسطة محرك V6 مصمم خصيصًا من Aston Martin بحسب الخطة لأصلية، وبدلاً من ذلك ، تتبع فالهالا الجديدة نفس خطى طرازات أستون مارتن فانتاج وأستون مارتن DB11 الكوبيه في اعتماد مجموعة نقل الحركة التي يقدمها الشريك التقني مرسيدس بنز. وبشكل أكثر تحديدًا، محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر من AMG، والذي ينتج مع أستون مارتن فالهالا حوالي 740 حصانًا ، ويدور إلى 7200 دورة في الدقيقة ، مع نظام دفع خلفي من خلال علبة تروس مزدوجة القابض ثنائية السرعات مخصصة جديدة بالكامل ، والتي سيتم استخدامها أيضًا على موديلات أستون مارتن المستقبلية الأخرى.

أستون مارتن فالهالا رجل أسطوري .. قصة حياة إنزو فيراري في مسلسل على Apple TV+ أستون مارتن تكشف عن DBR22 احتفالا بالذكرى العاشرة لقسم Q

تعتمد أستون مارتن فالاهالا الرياضية على زوج من المحركات الكهربائية ، أحدهما على المحور الخلفي خلف محرك V8 المثبت في المنتصف والآخر في المقدمة بخرج طاقة إجمالي 201 حصانًا ويمنح فالهالا ما مجموعه 937 حصانًا، أي أنها أقل قوة من فيراري SF90 Stradale أقرب منافسيها بـ 49 حصانا فقط.

SsangYongEgypt
استون مارتن فيراري فيراري SF90 فيراري SF90 Stradale فالهالا أستون مارتن فالهالا أستون مارتن فالهالا 2023 فالهالا 2023 أستون مارتن فالكيري أستون مارتن فانكويش VALHALLA Aston Martin

ريفيوهات