السبت 27 أبريل 2024 02:14 مـ

جوود كار | Goud Car

ريفيوهات

ألفا روميو إنهاء الشراكة بينها وبين ساوبر موتورسبورت في الفورمولا وان

GoudCar جوود كار

تنهي ألفا روميو فصلى آخر في تاريخها برياضة السيارات من خلال إنهاء الشراكة بينها وبين ساور موتورسبورت في الفورمولا وان، والذي كان قد بدأ في عام 2018، بعد أكثر من 30 عاما من الغياب، عادت ألفا روميو بقوة إلى أعلى مستويات رياضة السيارات، كجزء من شراكة استراتيجية وتجارية وتكنولوجية. ست سنوات من التعاون المثمر والعاطفي بين شركتين، ألفا روميو وسابور موتورسبورت، الأضواء الرائدة الحقيقية في تاريخ الفورمولا وان.


لقد حان الوقت الآن لتوجيه الشكر لكل من شارك هذه السنوات التي لا تنسى مع ألفا روميو. شكر خاص لسيرجيو مارتشيوني، الذي رغب بشدة في هذا الاقتران ودعم الشراكة بإصرار في عام 2018.
كما نود أن نشكر جزيلا للسائقين، وفقا للترتيب الزمني: تشارلز لوكلير، وماركوس إريكسون، وأنطونيو جيوفينازي، وكيمي رايكونن، وتشو جوانية ، ولالتري بوتاس، الذين قاتلوا جميعا من أجل الفريق على مدى السنوات الست الماضية.


نشكر أيضا ونحيي فريقا ساور بأكمله، الذين عملوا بجد لتقديم أداء قوي في الحلبة. لقد كانوا متحمسين ومخلصين، وقد ساهموا بشكل كبير في نجاح الشراكة، بدءا من فين راوسينج، والأهم من ذلك كله فريد فاسور ولكن أيضا ألوني برافي وأندرياسن سيدل على تعاونهم المستمر والمليء بالمشاعر الطيبة والمهني.
نحن مدينون كثيرا لجميع شركاء الفريق لدعمهم طوال الوقت. أولا وقبل كل شيء، إلى فيراري لتزويدها بوحدات الطاقة، ونخص بالذكر والشكر الجزيل شركاء ألفا روميو: فيراري ترينتو، وماريللي، وسابلت، وويب آيوير.


وكذلك خالص الشكر للاتحاد الدولي للسيارات ورئيسه محمد بن سليم على دعمهم، تحية للفورمولا وان ورئيسها التنفيذي ستيفانو دومينيكالي على ما يفعلونه من أجل هذه الرياضة، ومواصلة جذب انتباه الملايين من المشجعين إلى عالم السباقات بتفان، وعلى انفتاحهم المستمر على ألفا روميو.


وشكرا جزيلا لجميع المؤيدين والمشجعين في رابطة ألفا روميو المذهلة، الذين أظهروا منذ عام 1910 شغفهم العميق في دعمهم للعلامة التجارية، رمز الروح الرياضية الإيطالية النبيلة في جميع أنحاء العالم، وأخيرا وليس آخرا، نتمنى لمنافسينا مستقبل مليئا بالنجاحات الرياضية العظيمة.


من جانبه قال جان فيليب إمباراتو، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا روميو:“ عندما تغلق مثل هذا الفصل المهم في تاريخ العلامة التجارية، فقد حان الوقت لتقييمها، بالنسبة لشركة ألفا روميو، مثلت مغامرة الفورمولا وان هذه عرضا دوليا على أعلى مستوى، فضلا عن تجربة إنسانية ورياضية عميقة، وفي رأيي المتواضع، كان العائد على الاستثمار من العمل الذي قمنا به هنا هو الأكثر إيجابية في مسيرتي المهنية بأكملها، وتعتبر الفوائد من حيث الرؤية بمثابة معيار لمجموعة ستيلانتيس بأكملها، فألفا روميو تترسخ المنافسة في حمضها النووي وسوف تعود لإثارة إعجاب معجبيها في أقرب وقت ممكن، عندما تكون الظروف مناسبة.”


وفي سباق جائزة أبو ظبي الكبرى، تنطلق C43 إلى المضمار مع رقم ستة مزخرفين على كامل كسوة المقعد الواحد، للاحتفال بست سنوات من الشراكة مع علامة ساوبر التجارية. علاوة على ذلك، فإن الجملة“ ألفا روميو في قلوبنا ”تجد مكانها على الكسوة، تكريم يخصصه فريق ساوبر للعلامة التجارية وفريقها.


ست سنوات مكثفة للغاية، كانت فيها الفورمولا وان بمثابة منصة تسويق عالمية استراتيجية قوية للغاية لشركة ألفا روميو. ومن خلال الهدف الواضح المتمثل في تعزيز وجودها في كل جزء من العالم، استغلت ألفا روميو بشكل مربح العرض الاستثنائي الذي لا يمكن أن تقدمه سوى رياضة السيارات الأكثر شعبية في العالم.


وعلى ذات الصعيد قال كريستيانو فيوريو، مدير المشاريع الاستراتيجية بألفا روميو:“ لتلخيص هذه السنوات الرائعة مع ساوبر في الفورمولا وان، القدرة على الابتكار والمفاجأة وخلق المشاعر، ليس فقط من خلال النتائج الرياضية ولكن أيضا من خلال البراعة والإبداع، وحمل العلم الإيطالي بكل فخر في جميع الأوقات، لقد جمعت روح الفريق غير العادية أفراد فريق ألفا روميو فورمولا وان وألفا روميو، وسينترو ستيل، في فريق واحد رائع استوحى الإلهام من الماضي لمواجهة تحديات المستقبل بجرأة، وقد أدت هذه الروح إلى ظهور أكبر عملية تسويقية لشركة ألفا روميو في السنوات الأخيرة، ولا يسعني إلا أن أشعر بسعادة غامرة بما حققناه معا، شكرا لكم جميعا ونراكم مجددا قريبا!”


ولكن هذا ليس كل شيء، فالسنوات الست من التعاون مع فريق ساوبر موتورسبورت تعني الكثير، وفوائد الشراكة تذهب إلى ما هو أبعد من النتائج في السباقات. إن الفورمولا وان هي بالفعل مهد التغيير بامتياز، وهي رائدة في استراتيجية الهجين في طليعة التكنولوجيا المستدامة والسعي المستمر لتحقيق الكفاءة. إن المعرفة الفنية الخاصة بشركة ساوبر والأبحاث التكنولوجية المستمرة قد أخذت على عاتقها دورا استراتيجيا عظيما ذا أهمية كبيرة في العديد من مشاريع ألفا روميو.


على سبيل المثال لا الحصر، جوليا جي تي إيه وجي تي إيه: نتيجة لتآزر مكثف في تطوير مكونات الكربون ذات التأثير الديناميكي الهوائي، استفادت أيقونة ألفا روميو من الخبرة التي اكتسبها ساوبر في أكثر من 50 عاما على أعلى مستويات رياضة السيارات.


ألفا روميو ورياضة السيارات:


ألفا روميو مرادفة للسباقات والهيبة التكنولوجية في جميع أنحاء العالم. لعبت ألفا روميو، النجمة بلا منازع في مواسم سباق الجائزة الكبرى قبل الحرب (في عام 1925، GP Tipo P2، على بطولة العالم الأولى)، دورا في الفورمولا وان من عام 1950 حتى عام 1988، كشركة مصنعة وموردة للمحركات. عندما ظهرت ألفا روميو لأول مرة في عامي 1950 و1951، فازت بأول بطولة عالمية للسائقين، مع نينو فارينا وخوان مانويل فانجيو. من عام 1961 إلى عام 1979، شاركت ألفا روميو كمورد محركات للعديد من فرق الفورمولا وان. بعد عودتها كمصنع في عام 1979، احتلت ألفا روميو المركز السادس في بطولة الصانعين لعام 1983، وهي أفضل نتيجة لها. ثم سحبت الشركة فريقها من الفورمولا وان في عام 1985.

SsangYongEgypt

ريفيوهات