الخميس 18 يوليو 2024 09:23 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

مرسيدس تكشف عن سلسلة من التحديثات والإضافات لسياراتها الكهربائية

GoudCar جوود كار

تقدم مرسيدس بنز لعملاء EQS المزيد من الخيارات الحصرية مع إطلاق العديد من الترقيات الخارجية والداخلية من مجموعة مانوفاكتور.

تم إطلاق مجموعة مانوفاكتور قبل عام، وقد قدمت حتى الآن خيارات التخصيص لنماذج الاحتراق الداخلي المتطورة مثل AMG GT 4-Door Coupe، وقاعدة العجلات الطويلة للفئة S ، ومايباخ S-Class و G-Class.

قيمة الوديعة البنكية لـ فولكس فاجن باسات بالدولار حسب الموديل| صور للمغتربين.. قيمة الوديعة البنكية لـ أوبل أسترا | صور مرسيدس

لأول مرة، أصدرت مرسيدس-بنز الآن ترقيات مانوفاكتور الفردية لمركبة كهربائية، مثل سيارة السيدان الرائدة EQS، وتشمل هذه التشطيبات الخاصة بالطلاء والتحسينات الداخلية عالية الجودة التي تعزز الرغبة في شراء EQS بينما تتناسب بشكل أفضل مع الذوق الشخصي للمالك.

 

مرسيدس

بدءًا من الخارج، يتوفر ما مجموعه تسعة ألوان من مانوفاكتور، بما في ذلك بعض الدهانات المألوفة من الفئة S ويبلغ سعر كل منها 7021 يورو (7453 دولارًا).

مرسيدس

تم تخصيص الجزء الأكبر من ترقيات مانوفاكتور للمقصورة الداخلية، وتبدأ تكلفة باقة Manufaktur Interior Package من 11007 يورو (11685 دولارًا)، وتحتوي على مقاعد أمامية وخلفية منتهية بجلد نابا وتتميز بلمسات معقدة من الماس.

 

مرسيدس

تشتمل الحزمة على عجلة قيادة مانوفاكتور مغطاة يدويًا بجلد نابا ومتناسقة مع اللون الداخلي، تشمل اللمسات الأخرى اللافتة للنظر سجاد الأرضية ذات الوبر العالي والمزينة بجلد نابا ونجمة مرسيدس بنز أو شعار مرسيدس AMG المطرز على الحصير ووسائد مسند الرأس.

مرسيدس

يتم تقريب الحزمة الداخلية من خلال حواف عتبات الأبواب المضيئة مع حروف العلامة التجارية ونمط مانوفاكتور الحصري، بالإضافة إلى حروف Manufaktur بخط متصل ومظهر الكروم شديد اللمعان على الكونسول الوسطي.

مرسيدس

تقدم مرسيدس أيضًا حزمة الشعار من 1,487 يورو (1,578 دولار)، ويتوفر للمقصورة الداخلية القياسية مع تنجيد المقاعد باللون الأسود والسجاد الأسود، ويضيف تطريزًا بألوان نجمة مرسيدس-بنز على حصائر الأرضية عالية الوبر ووسائد مسند الرأس.

جوود كار | Goud Car
مرسيدس بنز مرسيدس EQS مانوفاكتور amg S Class

السيارات الكهربائيه