الخميس 18 يوليو 2024 09:26 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

شحن السيارات الكهربائية، قيمة شحن السيارات الكهربائية في مصر مطلع يناير

شحن السيارات الكهربائيه، فيتو
شحن السيارات الكهربائيه، فيتو

حددت بعض الشركات المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية، قيمة تعريفة أسعار شحن السيارات الكهربائية والمقرر تطبيقها بداية من مطلع يناير المقبل لعام 2023.

أسعار شحن السيارات الكهربائية في مصر

ويصل قيمة شحن السيارات الكهربائية نحو 169 قرشا للكيلو وات بالتيار المتردد AC بالأماكن التي تعفى فيها شركات شحن السيارات الكهربائية من دفع مقابل استخدام المكان.

شحن السيارات الكهربائية، فيتو

ويصل سعر الكيلووات الى 189 قرشا بالتيار المتردد AC بالأماكن التي تلتزم فيها شركات شحن السيارات الكهربائيه بدفع مقابل استخدام المكان.

ويصل سعر الكيلو وات الى 375 قرشا لشحن السيارة الكهربائية بالتيار المستمر DC.

وتوقع أحمد زين، رئيس لجنة وسائل النقل النظيفة، في شعبة السيارات، ارتفاع اسعار السيارات الكهربائية بعد مع انتهاء مؤتمر المناخ COP 27.

واوضح احمد زين رئيس لجنة وسائل النقل النظيفة، في شعبة السيارات، أن مؤتمر المناخ ساعد بشكل كبير في الترويج للسيارات الكهربائية وجذب الجميع نحو اقتنائها، لافتا إلى أن أعداد السيارات الكهربائية المرتقب انضمامها للسوق المصري تصل نحو 500 سيارة كهربائية.

وتابع أحمد زين، رئيس لجنة وسائل النقل النظيفة، أن السيارات الكهربائية أو الهايبرد المتاحة في مصر حاليًا بأنها تتجاوز 13 ألف سيارة، مشيرا الي ان اعداد السيارات الكهربائية التي دخلت السوق المصري من بداية العام الجاري نحو 700 سيارة مقارنة بالعام الماضي 100 سيارة ويشير ذلك الي الزيادة المستمرة نحو الإقبال على شراء السيارات الكهربائية.

وأكد زين، انتشار محطات شحن السيارات الكهربائية والتوعية بالحفاظ على البيئة وتوفير استهلاك الوقود التقليدي وتقليل تكاليف الصيانة.

جوود كار | Goud Car
السيارة الكهربائية السيارات الكهربائية السيارات الكهرباء الحكومة المصرية السيارات شحن السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائيه